حادث طريق لسيارة إسعاف يتسبب في وفاة السائق والمريض في الأقصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أدى حادث صباح اليوم على طريق صحرواي مدينة إسنا في محافظة الأقصر إلى وفاة سائق سيارة إسعاف “ياسين جبراله”، وذلك نتيجة اصطدام السيارة بآخرى على الطريق، ما أدى إلى وفاة السائق والمريض.

ونتج عن الحادث، إصابة المسعف احمد انور عبدلله من اسوان واصابه اشخاص بالسيارة الاخري، “الضبع عبدالعال 35 سنه من سوهاج ومصطفي عاطف أنور 25 سنه” من سوهاج وتم نقلهم لمستشفي اسنا العام ومازال يتم نقل المصابين”.

حوادث الطرق

لقي 14 راكباً مصرعهم وأصيب 9 آخرون جرّاء تصادم 3 سيارات أعلى كوبري طرة القريب من مدينة المعادي في محافظة القاهرة، وفق ما أفاد مصدر أمني في مديرية أمن القاهرة.

وتتوافد قوات الحماية المدنية والإسعاف على مكان الحادث لنقل جثث الضحايا والمصابين بشكل عاجل، فيما تعمل قوات المرور على سرعة التواجد لعودة الحركة إلى طبيعتها، خاصة مع حالة التعطل الذي نتجت عن الحادث.

وعملتمحافظة القاهرة في الوقت الحالي على سرعة نقل المصابين والجثث من مقر الحادثن وذلك تحت إشراف اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة.

هذا المقال "حادث طريق لسيارة إسعاف يتسبب في وفاة السائق والمريض في الأقصر" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق