نشرة أخبار السادسة.. مدبولي يتفقد التابوت المُذهب للملك توت عنخ آمون بالمتحف الكبير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توالت الأخبار على صعيد مصر والعالم، خلال الفترة المسائية، لذا يقدم "الفجر"، لقرائه خدمة التعرف على أبرز الأحداث، في شتى المجالات، من بينها؛ إحباط محاولة تهريب 300 دعامة أسنان بـ500 ألف جنيه بمطار القاهرة، ومصر ترحب باتفاق وقف الأعمال العدائية في موزمبيق.

 

إحباط محاولة تهريب 300 دعامة أسنان بـ500 ألف جنيه بمطار القاهرة

أحبطت جمارك مطار القاهرة، محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الأسنان.

 

مصر ترحب باتفاق وقف الأعمال العدائية فى موزمبيق

أعربت جمهورية مصر العربية، فى بيان صادر عن وزارة الخارجية اليوم، عن ترحيبها بتوقيع رئيس جمهورية موزمبيق Filipe Nyusi ورئيس حزب رينامو Ossufo Momade،  الأول من أغسطس الجارى، على اتفاق الوقف النهائى للأعمال العدائية العسكرية بين الحكومة والمعارضة، استمراراً للخطوات التى اتخذها الجانبان ضمن مسار المصالحة الوطنية.

 

مدبولي يتفقد التابوت المُذهب للملك توت عنخ آمون بالمتحف الكبير

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، بصحبته الدكتور خالد العناني، وزير الآثار، والدكتور مصطفى وزيري، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، واللواء عاطف مفتاح، المشرف العام على مشروعات المتحف المصرى الكبير،  التابوت المُذهب الخارجي للملك الشاب توت عنخ آمون، وذلك بعد نقله للمتحف المصري الكبير، من مقبرة الملك فى وادي الملوك.

 

اشتباكات بين الشرطة الفرنسية والمتظاهرين في نانت

أطلقت الشرطة الفرنسية، الغاز المسيل للدموع على المتظاهرين في نانت اليوم السبت في الوقت الذي اندلعت فيه مناوشات على هامش مظاهرة وتكريم أحد رواد الحفل الشباب الذين اختفوا وغرقوا في مدينة غرب فرنسا.

 

عودة البحارة الروسيين إلى وطنهم بعد 3 سنوات من الاحتجاز في ليبيا

قال سيرغي فيشوف، منسق الفرع الروسي للاتحاد الدولي لعمال النقل (ITF) اليوم السبت، إن البحارة الروس عادوا إلى بلادهم بعد ثلاث سنوات كانوا رهن الاحتجاز في ليبيا.

هذا المقال "نشرة أخبار السادسة.. مدبولي يتفقد التابوت المُذهب للملك توت عنخ آمون بالمتحف الكبير" مقتبس من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق