مطاردة أمنية مثيرة تنتهي بضبط عنصر إجرامي خطير بمنطقة 15مايو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة 15 مايو من ضبط أحد العناصر  الإجرامية ، هارب من سجن الفيوم إبان ثورة يناير.

وردت معلومات للمقدم مصطفى عبد العال، رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو مفادها، قيام أحد العناصر الإجرامية، هارب من حكم مؤبد إبان أحداث ثورة يناير بالاختباء داخل المنطقة الجبلية  التابعة لدائرة القسم.

وبإجراء التحريات اللازمة بمعرفة النقيب أحمد إبراهيم، معاون مباحث القسم، تبين صحة ما ورد من معلومات.

وعقب تقنين الإجراءات وباستصدار إذن النيابة العامة، خرجت مأمورية، من قوة مباحث القسم، وحال اقترابهم من مكان اختبائه  استشعر  تواجدهم وحاول الهرب، وبعد مطاردته تمكنت القوة من ضبطه،وعثر بحوزته على بندقية آلية عيار 7،62× 39، و7 خزن و120 طلقة من ذات العيار، وكمية من الحشيش المخدر.

وبمواجهته،  اعترف أمام  العميد شريف فيصل، مفتش المباحث،  بهروبه من السجن إبان ثورة يناير، وقال إنه كان يقضي عقوبة السجن المؤبد داخل سجن الفيوم، بسبب قيامه بقتل زوج شقيقته. 

وتابع المتهم، خلال التحقيقات، أنه إبان ثورة يناير تمكن من الهروب من السجن، والاختباء داخل المنطقة الجبلية المتاخمة، بأطراف مدينة 15 مايو، إلى أن تم القبض عليه.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

هذا المقال "مطاردة أمنية مثيرة تنتهي بضبط عنصر إجرامي خطير بمنطقة 15مايو" مقتبس من موقع (النبأ) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو النبأ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق