بسكويت ومنظفات وقطع غيار.. قصة سقوط عصابة سرقة حمولة السيارات بالجيزة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

"35 كرتونة منظفات.. 71 كرتونة بسكويت.. و296 قطعة غيار دراجات بخارية".. هكذا سجلت قوات أمن الجيزة، تحت إشراف اللواء محمد الشريف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، حصيلة مسروقات تشكيل عصابي مكون من 4 متهمين، تخصصوا في سرقة حمولة سيارات النقل بمنطقة أطفيح، وتم التحفظ على المتهمين، وعرضهم على النيابة وأصدرت النيابة قرارا بحبسهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

وذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، التي جرت تحت إشراف اللواء محمود السبيلى مدير الادارة العامة للمباحث، واللواء سامح الحميلى نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن بداية الواقعة كانت بورود معلومات أكدتها تحريات وحدة مباحث مركز شرطة أطفيح، تفيد بأنّ 4 أشخاص سبق اتهامهم في قضايا "مخدرات - سرقة"، بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب حوداث سرقة حمولة سيارات النقل في أثناء وجود قائديها باستراحات الطريق الدولى بدائرة المركز، باستخدام دراجة بخارية "تروسيكل" لنقل المسروقات.

وبتقنين الإجراءات وتكثيف التحريات تمكنت قوة من مباحث الجيزة، تحت قيادة العقيد علاء فتحى رئيس المباحث الجنائية لقطاع جنوب الجيزة، والعقيد محمد على مفتش مباحث شرق الجيزة، من ضبطهم بأحد الأكمنة المعدة لهم بدائرة المركز، وضبط بحوزتهم "بندقية خرطوش محلي الصنع عيار 16 مم، 3 طلقات من ذات العيار، الدراجة البخارية المستخدمة في وقائع السرقة، ومقص حدادي".

وبمواجهتهم اعترفوا بنشاطهم الإجرامي، وأقرّوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد استخدامها في ارتكاب جرائهم، كما اعترفوا بارتكاب 3 وقائع سرقة "35 كرتونة منظفات"، 71 كرتونة بسكويت، و296 قطعة غيار دراجات بخارية"، وبإرشادهم أمكن ضبط المسروقات.

حُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيق، وأصدرت قرارها السابق.

هذا المقال "بسكويت ومنظفات وقطع غيار.. قصة سقوط عصابة سرقة حمولة السيارات بالجيزة" مقتبس من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق