عاطل يقتل سائقا للخلاف على أجرة "التوك توك" فى الخانكة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 مزق عاطل جسد سائق، اليوم السبت، فى مشاجرة بينهما بسبب الخلاف على قيمة الأجرة لتوك توك بالخانكة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

 

وتلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، إخطارا بورود بلاغ لمركز شرطة الخانكة من الأهالى بحدوث مشاجرة ومصاب بناحية سرياقوس دائرة المركز.

 

 

انتقل العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى تبين حدوثها بين طـرف أول "أحمد م ا" 18 سنة، سائق، مصاب، جرى نقله لمستشفى الخانكة المركزى للعلاج، و"طرف ثان" مصلح ع م 16 سنة، عاطل، وذلك بسبب حدوث مشادة كلامية بين الطرفين على قيمة الأجرة حال استقلال الأول مركبة التوك الخاصة بالثانى لتوصيله تطورت لمشاجرة قام على أثرها الثانى بالتعدى على الأول بسلاح أبيض "كتر" محدثًا إصابته وفر هاربًا.

 

 

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم والسلاح الأبيض المستخدم فى الواقعة عبارة عن "كتر" وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن نحو 10 جرام وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة وحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وجار تحرير المحضر اللازم.‎

هذا المقال "عاطل يقتل سائقا للخلاف على أجرة "التوك توك" فى الخانكة" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق