محاكمة المدير القانوني بـ"الصناعات المكملة" بعد موافقة وزير الطيران

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحالت وزارة العدل في القضية رقم 148 لسنة 61 قضائية عليا مدير عام الشئون القانونية بشركة مصر للطيران للصناعات المكملة بعد موافقة الفريق يونس المصري وزير الطيران على إقامة الدعوى التأديبية ضد المحال.

وأكدت تحقيقات إدارة التفتيش الفني على الإدارات القانونية بوزارة العدل أن جمال محمود منصور، مدير عام الشئون القانونية لشركة مصر للطيران للصناعات المكملة خرج على مقتضى الواجب الوظيفي وسلك مسلكًا معيبًا لا يتفق والاحترام الواجب للوظيفة العامة بأن تحدث بطريقة غير لائقة مع محمد سالم، مدير إدارة الإنتاج بمصنع الزي والجلود.

إقرأ أيضًا: معلمة تتحرش بـ"مدير المدرسة" وتتهمه بهتك عرضها

وكان الفريق يونس المصرى، وزير الطيران المدنى، وافق على إحالة المخالف للمحاكمة بناء على طلب مساعد وزير العدل لشئون الإدارات القانونية وفقًا لنص المادة رقم 21 من القانون 47 لسنة 1973، التي تتطلب موافقة الوزير المختـص على إقامة الدعوى التأديبية.

جاء ذلك في مذكرة أرسلتها رئيس الإدارة المركزية للشئون القانونية بوزارة الطيران المدني إلى مساعد وزير العدل لشئون الإدارات القانونية ردًا على خطابه رقم 3732 ضد المحال، وأرفق مع المذكرة ملف الشكوى ومذكرة إدارة التفتيش الفني على الإدارات القانونية بوزارة العدل مؤشرًا عليه من وزير الطيران المدنى بالموافقة على طلب مساعد وزير العدل بالإحالة للمحاكمة التأديبية.

هذا المقال "محاكمة المدير القانوني بـ"الصناعات المكملة" بعد موافقة وزير الطيران" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق