ضبط شخص لقيامه بالاتجار في النقد الأجنبى بالنزهة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة برئاسة اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة من القبض على شخص لقيامه بالاتجار في النقد الأجنبى في بالنزهة.

اشتبه رجال مباحث إدارة تأمين طرق ومحاور ميناء القاهرة الجوى والمعين خدمة القول الأمني أحمد جلال دائرة قسم شرطة النزهة، في السيارة رقم 406127 ملاكي إسكندرية ماركة نيسان سنترا سوداء اللون، باستيقاف قائدها قدم رخصة تسيير "وصفى. ج. ص"، وبطاقة رقم قومي باسم "السيد. م ا. ع" وبفحصها تبين أنها غير خاصة به.

وبمناقشته تبين أنه سابق اتهامه في القضية رقم1801 لسنة 2012م تمى الامديد / دقهلية " سرقة متجر "، بتفتيش السيارة وعثر بداخلها على 50 ألف دولار امريكى، 5000 جنيه مصري.

حبس 3 أشخاص لاتجارهم في العملات خارج السوق المصرفي بمدينة نصر

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط بحيازته للمبالغ المالية المضبوطة بقصد الاتجار بالنقد الأجنبي خارج السوق المصرفي لتحقيق أرباح غير مشروعة وانتحاله صفة شخص آخر بسبب وجود خلافات زوجية بينه وبين زوجته وقيامها برفع دعوي قضائية ضده.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

هذا المقال "ضبط شخص لقيامه بالاتجار في النقد الأجنبى بالنزهة" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق