مترو الأنفاق يكشف تفاصيل انتحار مواطن في محطة جامعة القاهرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، أنه في تمام الساعة 10:10 صباحا وأثناء دخول قطار رقم 160 رصيف محطة جامعة القاهرة باتجاه شبرا الخيمة بالخط الثاني، فوجئ قائد القطار بأحد الأشخاص يلقي بنفسه أمام القطار ولم يتمكن القائد من تفاديه مما أدى إلى دهسه.

وأضاف البيان: انتقلت فرق الطوارئ بالمحطة إلى مكان الحادث وتم رفع الجثة من على السكة بمعرفة الخدمات الأمنية المتواجدة بالمحطة، مضيفا أنه تم تسيير حركة القطار بتأخير 10 دقائق فقط.

وأكد البيان، أنه جرى تحرير محضر بالواقعة بمعرفة الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات وشرطة مترو الأنفاق.

وأعلنت الشركة في بيانها أن حركة القطارات تعمل بانتظام وبشكل طبيعي بخطوط المترو.​

كشف أحمد عبد الهادي، المتحدث باسم مترو الأنفاق، عن سبب تعطل حركة المترو صباح اليوم الأحد، في الخط الثاني شبرا  الخيمة- الجيزة.

وأكد “عبد الهادي” في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن سبب العطل انتحار رجل في الثالثة والأربعون من عمره، يدعى “م.أ”، من منطقة أكتوبر.

وأضاف المتحدث باسم هيئة متور الأنفاق، أن الرجل ألقى نفسه أمام أحد قطارات الخط الثاني للمترو، أثناء دخوله محطة جامعة القاهرة، مما أدى إلى دهسه.

وأشار إلى أنه تم رفع الجثمان، وتحرير محضر بالواقعة وحضرت النيابة للمعاينة بشكل فوري، وتم عودة حركة المترو إلى حالتها الطبيعية.

هذا المقال "مترو الأنفاق يكشف تفاصيل انتحار مواطن في محطة جامعة القاهرة" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق