نشرة حوداث "الفجر": تجديد حبس ميكانيكي بعد قتله جامع قمامة بالوراق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد الشارع المصري، اليوم الاثنين، العديد من الأحداث والقضايا الهامة، والتي حازت على اهتمام قراء "بوابة الفجر"، ويقدم قسم الحوادث ببوابة الفجر أبرز تلك الأخبار:

عاجل.. مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث 3 سيارات ملاكي بنهاية كوبري التسعين بالتجمع

لقي شخص مصرعه وأصيب 3 آخرين، في حادث 3 سيارات ملاكي بنهاية كوبري التسعين بالتجمع، للمزيد من التفاصيل اضغط هنا.
"بحوزته 9 آلاف قرص مخدر".. حبس عاطل لإتجاره في المواد المخدرة ببولاق الدكرور

أمرت النيابة العامة، بجنوب الجيزة، حبس عاطل ويدعى " كمال.أ" البالغ من العمر 24 عامًا، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك لاتجاره في المواد المخدرة، حيث ضبط بحوزته حوالى 9 آلاف قرص مخدر بمنطقة بولاق الدكرور، للمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

هارب من أحكام.. حبس مسجل خطر لاتهامه بإصابة ضابط وأمين شرطة بأطفيح

قررت النيابة العامة، بجنوب الجيزة، حبس مسجل خطر 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بإصابة ضابط وأمين شرطة من قوة مركز أطفيح، أثناء مطاردة أمنية لضبطهما، وأمرت النيابة بضبط واحضار المتهم الثاني، للمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

"تحرش بزوجتي".. تجديد حبس ميكانيكي بعد قتله جامع قمامة بالوراق

قرر قاضي المعارضات، شمال الجيزة، تجديد حبس ميكانيكي ويدعى"م.ع"، بعد قتله لعامل قمامة أعلى الطريق الدائري بمنطقة الوراق، وذلك بعد تحرشه بزوجته، 15 يوما على ذمة التحقيقات، للمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تأجيل معارضة الفنان تامر عاشور "بتهمة التهرب من الضرائب للتصالح"


أجلت محكمة جنح التهرب الضريبي، المنعقدة بمجمع المحاكم بالتجمع الخامس جلسة محاكمة الفنان تامر عاشور في المعارضة المقدمة منه على الحكم الصادر ضده غيابيا بالحبس سنة والكفالة 10 آلاف جنيه، في اتهامه بالتهرب الضريبي، لجلسة 28 أكتوبر للتصالح وتقديم الأوراق والمستندات الدالة على ذلك، للمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رئيس مجلس الدولة للموظفين: سحب القرارات المنعدمة والمخالفة للقانون التي تمت في السابق

التقى المستشار محمد حسام الدين رئيس مجلس الدولة بالموظفين في المجلس، واستمع لشكواهم وطلباتهم واقتراحاتهم ووعد بالاستجابة لها مادامت عادلة أو بدون سبب، وقرر أنه سيسحب جميع قرارات الجزاء أو النقل أو الندب أو إنهاء الخدمة التي تمت في العهد السابق إذا كانت منعدمة أو مخالفة للقانون مخالفة جسيمة، للمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

هذا المقال "نشرة حوداث "الفجر": تجديد حبس ميكانيكي بعد قتله جامع قمامة بالوراق" مقتبس من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق