"الحقوني أنا بموت".. عاطلان يسرقان "توك توك" ويتخلصان من صاحبه بقنا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

"طلقة في رأس" هكذا سجلت معاينة وتحريات وتحقيقات ضباط قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي بقنا، لجثة شاب عثر عليه مقتولًا في منطقة زراعية بقرية السليمات بمركز "أبو تشت" في قنا، وتبين أنَّ الجثة لشاب عمره 23 سنة يعمل سائق "توك توك"، وتبين سرقة "التوك توك" الذي يعمل عليه.

"الحقوني.. أنا بموت.. الحقوني ضربوني بالنار" هكذا تحدث أحد شهود العيان، خلال مناقشته أمام ضباط المباحث، قائلًا إنَّه سمع صوت استغاثة للمجني عليه، وهو يردد تلك العبارات، فأسرع إليه، وفور وصوله شاهده ملقى على الأرض مصاب بطلق ناري في الرأس، وتبين أنَّه لفظ أنفاسة الأخيرة، في الحال.

وعقب الانتهاء من سماع أقوال الشاهد، جرى مناقشة أسرة المجني عليه، التي أكّدت أنذَ الضحية يعمل سائقا، وأنه توجه لتوصيل شابين إلى قرية "السليمات" بمركز "أبو تشت"، ولم يعد، وأنهم تفاجأوا بمقتله.

وبمجرد الانتهاء من مناقشة الأسرة، أمر اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بتشكيل فريق بحث وتحر من مفتشي قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بقنا، ووحدة مباحث مركز "أبو تشت"، لكشف غموض الواقعة.

وبدأت القوات الأمنية فحص خط سير الضحية، ومراجعة الكاميرات القريبة من مكان الواقعة وتحركت الضحية، وتوصلت القوات إلى شابين كانا يستقلان "التوك توك" مع المجني عليه، قبل دقائق من العثور على جثته، وجرى استئذان النيابة العامة لضبط المشتبه فيهما، وهما عاطلين 27 و 22 عاما، لأحدهما معلومات جنائية، وأمكن ضبطهما والسلاح المستخدم "فرد رصاص وطلقتان من ذات العيار"، و"التوك توك" المستولى عليه، اعترفا بارتكاب الواقعة، وأن الثاني هو من قام بإطلاق النيران لمنع مقاومة المجني عليه، وحرر المحضر اللازم بالواقعة.

هذا المقال ""الحقوني أنا بموت".. عاطلان يسرقان "توك توك" ويتخلصان من صاحبه بقنا" مقتبس من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق