قضية رشوة خطيرة تهز محافظة القاهرة.. اعرف التفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط اثنين من موظفى الأحياء بالقاهرة حال تقاضيهما مبلغا ماليا على سبيل الرشوة من مالك مطعم مقابل الموافقة على تصريح حفر لتوصيل مرفق الغاز للمطعم ملكه.

 

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من (مالك مطعم "بمحافظة القاهرة") بقيام (مسئول بالحى الكائن بدائرة المطعم ملكه) باستغلال موقعه الوظيفى وطلب مبلغ مالى قدره ( 10 آلاف جنيه) على سبيل الرشوة مقابل الموافقة على تصريح حفر لتوصيل مرفق الغاز للمطعم ملكه.

 

أسفــرت التحـريــات عن صحة البلاغ وقيام المتهم بوساطة (موظف آخر بذات الحى) بطلب المبلغ المالى المذكور على سبيل الرشوة.

 

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات والإدارة العامة للمساعدات الفنية تم التأكد من صحة البلاغ وإصرار المتحرى عنهما على طلب الحصول على مبلغ الرشوة.

 

تم ضبط المتهمين حال تقاضيهما مبلغ الرشوة، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات والضبط اعترفا تفصيليا بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

هذا المقال "قضية رشوة خطيرة تهز محافظة القاهرة.. اعرف التفاصيل" مقتبس من موقع (النبأ) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو النبأ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق