المؤبد لربة منزل قتلت فلاحا دفاعا عن نفسها ضد الاغتصاب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 الشرقية ... سارة على 

قضت محكمة جنايات الزقازيق بمعاقبة ربة منزل بالسجن المؤبد لقتلها فلاح اغتصبها تحت تهديد السلاح، كما عاقبت المحكمة زوجها وخاله بالسجن سنة لكل منهما، لإخفاء جثة المجني عليه.

 

البداية حينما تلقى مركز شرطة صان الحجر بلاغا بوصول "السيد م ق" 56 سنة، فلاح مقيم عزبة رمسيس، دائرة المركز، للمستشفي العام جثة هامدة، وتبين إصابته بـ3 طعنات.

 

وبتشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموض الواقعة، تبين قيام "دعاء.ال.ع" 20 سنة، ربة منزل ومقيمة رمسيس، صان الحجر، بارتكاب الواقعة والتخلص من الجثة بمساعدة زوجها "م ع م" 24 سنة، وخاله.

 

وأسفرت جهود فريق البحث عن أن الزوجين يقيمان بمنزل إيجار بالطابق الأرضي ملك المجني عليه، وأن المجني عليه حاول معاكسة الزوجة فصدته، وصباح يوم الحادث استغل تواجد زوجها بالعمل وتواجدها بمفردها بالمنزل، وطرق بابها وعندما فتحت الباب وضع سلاح أبيض مطواة علي رقبتها، وحاول اغتصابها بالقوة، ثم صفعها على رأسها، وحينما أفاقت قامت بقتله بالسكين وإصابته ب3 طعنات وتخلصت من الجثة بجوار ترعة بالقرية، وتخلصت من سلاح الجريمة بمساعدة زوجها وخاله.

 

وأمام النيابة العامة اعترفت الزوجة بارتكاب الواقعة، وبإحالتها لمحكمة الجنايات أصدرت قرارها المتقدم.

هذا المقال "المؤبد لربة منزل قتلت فلاحا دفاعا عن نفسها ضد الاغتصاب" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق