"وسواس قهرى".. تفاصيل جديدة فى واقعة العثور على جثة الطالبة شهد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

"صدمة عاطفية.. ووسواس قهري".. تفاصيل جديدة في واقعة العثور على جثة "شهد"، طالبة جامعية بكلية الصيدلة بجامعة قناة السويس بالإسماعيلية، سجلتها تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية على لسان والد الفتاة، حيث تبين أنها كانت تخضع للعلاج النفسي، وتعاني من الوسواس القهرى، خلال الفترة الماضية.

وذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، التي جرت تحت إشراف اللواء محمد الشريف، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة للمباحث، أن توقيع الكشف الطبي، الذي أجراه مفتش الصحة بمستشفى إمبابة بعد انتشال جثة الفتاة من النيل بمنطقة الوراق، أفاد أن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق وعدم وجود شبهة جنائية فيها.

وجاء في تحريات وتحقيقات المباحث، التي جرت بمعرفة اللواء مدحت فارس، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعقيد أحمد الوليلي، مفتش مباحث شمال الجيزة، والمقدم هاني مندور، رئيس مباحث قسم شرطة الوراق، أن ملابسات الواقعة كشفتها تداول صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لأزمة اختطاف فتاة جامعية والعثور على جثمانها بنهر النيل بنطاق محافظة الجيزة.

وتبين قيام المدعو "أحمد"، والد الفتاة (مدرس ومقيم بمدينة العريش بشمال سيناء)، بالإبلاغ عن غياب نجلته شهد، طالبة بكلية الصيدلة جامعة قناة السويس، حيث إنها عقب خروجها من الجامعة بتاريخ يوم الأربعاء الماضي، لم تعد لمقر إقامتها المؤقت بمدينة الإسماعيلية، وأنه لا يتهم أو يشتبه في غيابها جنائيا، وتم النشر عن الغائبة في حينه، وحُررعن ذلك المحضر اللازم.

وبعد مرور 24 ساعة تلقى قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة بلاغا بالعثور بنهر النيل على جثة غريق لفتاة مجهولة في العقد الثاني من العمر، ترتدي ملابسها بالكامل، ولا يوجد ثمة إصابات ظاهرية بها، وتم نقل الجثمان لمستشفى إمبابة العام، وبتوقيع الكشف الطبي بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق وعدم وجود شبهة جنائية فيها، وقد تم النشر عن الجثة بأوصافها، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم وتم العرض على النيابة العامة.

وصباح أمس.. حضر والد الطالبة "شهد" وتعرف على الجثمان وقرر أنها ابنته "شهد" وكانت تعاني من مرض نفسي "وسواس قهري" وتخضع للعلاج لدى أحد الأطباء النفسيين بالإسماعيلية ومصدومة من علاقة عاطفية، وسبق أن حرر محضرا بغيابها بقسم شرطة ثالث الإسماعيلية ولم يتهم أحدا، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة بالواقعة، والتي قررت تشريحها لتحديد أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

هذا المقال ""وسواس قهرى".. تفاصيل جديدة فى واقعة العثور على جثة الطالبة شهد" مقتبس من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق