"زهقتني في عيشتي".. تفاصيل اعترافات المتهم بقتل زوجته في الدقهلية بعد زواج 25 سنة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

“زهقتني في عيشتي فطعنتها 8 طعنات لأتخلص منها”.. كلمات أدلى بها “عربجي” المتهم بقتل زوجته العاملة بإحدى الحضانات بعد زواج دام ٢٥ سنة  بقرية ميت يعيش التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية  لجهات التحقيق.

تلقى اللواء فاضل فهمي عمار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية'> مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء السيد سلطان، مدير المباحث الجنائية بالدقهلية، يُفيد بورود بلاغ لمركز شرطة ميت غمر من أهالي قرية ميت يعيش مركز ميت غمر بمقتل عاملة بحضانة وإصابتها بالعديد من الطعنات المتفرقة بجسدها، وذلك في قارعة الطريق وأمام المارة أثناء توجهها إلى عملها.

وانتقل العميد محمد الخولاني، رئيس المباحث الجنائية لجنوب الدقهلية، والمقدم أحمد فريد، رئيس مباحث مركز ميت غمر، والنقباء محمد خالد الشامي ومحمد عيسى ويسري العشري ومحمد الشربيني، معاونو المباحث، إلى مكان البلاغ بقرية ميت يعيش مركز ميت غمر.

وتبين مقتل “سهام عبد الرحمن موسى، 40 سنة، عاملة بحضانة”، وملقاة بالشارع بها العديد من الطعنات، وبالفحص والمعاينة للجثة تبين أن المتهم سدد ٨ طعنات بسكينة في الرقبة والبطن والقدمين.

وبالتحريات اللازمة تبين أن مرتكب الواقعة زوجها “محمد محمد الطنطاوي، 50 سنة، عربجي”، وأثناء ذهابها للعمل بالحضانة قام بالتعدي عليها في الشارع وطعنها بالعديد من الطعنات المتفرقة بجسدها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة مستخدمًا سكينًا.

تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهم والأداة المستخدمة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأكدت التحريات أنه يعاني من مرض نفسي، وأن الزوجين أنجبا ٣ أطفال الأكبر ٢١ عاما، والثاني ١٧ عاما، والثالث ١٤ عاما.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت بحبس الزوج المتهم بقتل زوجته ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

هذا المقال ""زهقتني في عيشتي".. تفاصيل اعترافات المتهم بقتل زوجته في الدقهلية بعد زواج 25 سنة" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق