محصل كهرباء استولى على قيمة الفواتير لنفسه: "الفلوس حليت في عينيا"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

"الفلوس حليت في عينيا فكرت في حيلة عشان آخدها لنفسي.. وعملت نفسي إني انسرقت من مجهولين".. بهذه الكلمات اعترف محصل كهرباء بالوكالة يعمل لصالح محصل ببني سويف، باستيلائه على 69 ألف جنيه، قيمة فواتير كهرباء قام بتحصيلها.

وكشفت مباحث بنى سويف واقعة السرقة بعد إبلاغ حاصل على دبلوم لتعرضه للسرقة على يد مجهولين، وذلك أثناء عودته من تحصيل مبالغ فواتير كهرباء لصالح محصل مقابل أجر شهري، حيث تلقى مركز شرطة بنى سويف بلاغا منه يفيد بأنه أثناء قيادته دراجته النارية بأحد الطرق بدائرة المركز فوجئ بسيارة ملاكى تنحرف تجاهه فاختل توازنه وانقلب على جانب الطريق وترجل من السيارة مجهولان واستوليا منه على حقيبة كانت بحوزته وبداخلها ما بين (50 ألف جنيه إلى 60 ألف جنيه) قيمة تحصيل فواتير الكهرباء من المشتركين وبعض الفواتير غير المُحصلة.

عقب تشكيل فريق بحث جنائى تبين أن المُبلغ استعان بعامل وارتكاب الجريمة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لمروره بضائقة مالية وقال إنه استعان بصديقه وقام بسرقة بعض المبالغ المالية وأنه اتصل بالعامل من هاتف زوجته وقام بتسليمه الحقيبة بما تحويه من مبالغ مالية وفواتير كهرباء نظير مبلغ مالى يحصل عليه الأخير.

تم ضبط شريكه في الجريمة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك معه، وأرشد عن الحقيبة وبداخلها المبلغ المستولى عليه وعدد من فواتير الكهرباء غير المحصلة.

هذا المقال "محصل كهرباء استولى على قيمة الفواتير لنفسه: "الفلوس حليت في عينيا"" مقتبس من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق