الحبس سنة مع الإيقاف لأم قتلت طفلها بالخطأ في الشرقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 أصدرت محكمة جنايات الزقازيق، بالشرقية، برئاسة المستشار سلامة سالم جاب الله، رئيس المحكمة، اليوم الاثنين، حكمها على ربة منزل بالحبس لمدة سنة واحدة مع إيقاف التنفيذ؛ لقتلها طفلها الطالب بالصف الثالث بالمرحلة الإعدادية، وذلك بعدما طعنته طعنة نافذة بالصدر لرفضه استذكار دروسه.

 

كان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى "الأحرار" التعليمي بمدينة الزقازيق، بوصول "عبدالله سعيد محمد عطية" 14 سنة، طالب بالصف الثالث الإعدادي، مُقيم بقرية "هرية رزنة" التابعة لدائرة مركز الزقازيق، مصابًا بطعنة نافذة بالصدر، وتوفي وصوله مباشرة.

 

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة والدة الطفل، وتُدعى "جميلة.م.ال"، ربة منزل، فيما جرى ضبطها، وأقرت بأن زوجها متوفي منذ 7 سنوات وترك لها أربعة أطفال "عبدالله" (المتوفي)، و"عائشة" (توأم عبدالله) 15 سنة، و"فاطمة" 10 سنوات، و"عبد الرحمن" 9 سنوات، حيث كانت لهم بمثابة الأم والأب، لكنها يوم الواقعة طلبت من نجلها "عبدالله" استذكار دروسه، لكنه أخذ في جدالها فقذفته بسكين كانت قريبة منها لكن السكين أصابت الطفل وقتلته، منوهةً بأنها لم تكُن تقصد قتله، حيث كانت تقصد تأديبه فقط، وذلك بسبب رفضه استذكار دروسه.

 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتها إلى محكمة جنايات الزقازيق، والتي أصدرت حكمها المتقدم.

هذا المقال "الحبس سنة مع الإيقاف لأم قتلت طفلها بالخطأ في الشرقية" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق