ضبط عاطل في الإسكندرية تخصص في تهريب المهاجرين بطريقة غير شرعية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 تمكن ضباط مباحث مكافحة الهجرة غير الشرعية بمديرية أمن الإسكندرية من ضبط عاطل ؛ لقيامه بممارسة نشاط إجرامي تخصص في تهريب المهاجرين بطرق غير شرعية إلى الدول الأوروبية باستخدام محررات رسمية وعرفية مزورة.

 

وكانت معلومات قد وردت إلى ضباط مباحث مكافحة الهجرة غير الشرعية بالمديرية مفادها قيام عاطل بمزاولة نشاط إجرامي تخصص في تهريب المهاجرين بطريقة غير شرعية إلى عدد من الدول الأوروبية باستخدام محررات رسمية وعرفية مزورة منسوب صدورها لجهات حكومية مختلفة وإدخال الغش والتدليس على المسئولين بعدد من سفارات الدول الأجنبية واستخراج تأشيرات سفر لهم؛ لتسهيل تهريبهم إلى خارج البلاد مقابل مبالغ مالية.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم وضبطه ، وبتفتيش مسكنه عثر على العديد من المستندات والمحررات الرسمية والعرفية مصطنعة ومزورة منسوب صدورها لجهات حكومية مختلفة المستخدمة في نشاطه الإجرامي ومبلغ مالي وهاتفي محمول.

 

وبمواجهة المتهم ، اعترف بنشاطه الإجرامي، وتم التحفظ على المضبوطات، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

هذا المقال "ضبط عاطل في الإسكندرية تخصص في تهريب المهاجرين بطريقة غير شرعية" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق