ضبط 32 طن مواد غذائية مجهولة المصدر بمصنع غير مرخص في الإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 ضبطت شرطة التموين والتجارة الداخلية في الإسكندرية، تحت قيادة اللواء سامي غنيم، مساعد وزير الداخلية ومدير الأمن، مالك مصنع لتعبئة المواد الغذائية "دون ترخيص" كائن في نطاق دائرة قسم شرطة برج العرب، لحيازته 32 طن و600 كيلو جرام مستلزمات إنتاج "زيت طعام، ذرة، مكسبات طعم" مجهولة المصدر غير مطابقة للمواصفات القياسية.

 

كما تم ضبط 5 أطنان مقرمشات "منتج نهائي" معبأة داخل عبوات غير صالحة للاستهلاك الآدمي؛ لعدم وجود بيانات تفيد تاريخ الإنتاج والصلاحية، بالإضافة إلى تجميعه 4 آلاف و500 لتر "سولار"، وتقدر قيمة المواد البترولية بـ30 ألف و375 جنيها.

 

ووفقًا لبيان أمني، اليوم الثلاثاء، فقد جاءت عملية الضبط عقب ورود معلومات للشرطة، أكدتها تحريات المباحث، تحت إشراف اللواء شريف رؤوف، تفيد قيام مالك المصنع الكائن في نطاق دائرة قسم شرطة برج العرب، بتصنيع منتجات غذائية من مواد مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

 

وبتقنين الإجراءات واستهداف المصنع، تم ضبط صاحبه والتحفظ على المضبوطات، وتحرير محضر بالواقعة في قسم شرطة برج العرب، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة؛ لتباشر التحقيق.

هذا المقال "ضبط 32 طن مواد غذائية مجهولة المصدر بمصنع غير مرخص في الإسكندرية" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق