صراخ وتدافع بين المواطنين في “تيفولي الإسكندرية” باحتفالات رأس السنة (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مقطع فيديو، يوضح تزاحم العديد من مواطني الإسكندرية، بمجمع مطاعم وكافيهات “تيفولي الإسكندرية” احتفالا برأس السنة.

وظهر بالفيديو تدافع مرتادى المكان من الجانبين الأمر الذي أدى لصراخ وعويل بين العديد من السيدات والأطفال.

جاء ذلك بعد أن أغلق المسئولين بإدارة المجمع الأبواب وفقًا لمواعيد العمل المقررة رسميًا، الأمر الذي اثار غضب المتواجدين وبدأوا في الخروج بأعداد كبيرة الأمر الذي تسبب في أزمة شديدة وتزاحم كبير بين السيدات والأطفال.

وفي وقت سابق، عرض أيمن دياب مراسل قناة صدى البلد، أجواء الاحتفال في ليلة رأس السنة أمام كوبري قصر النيل، مشيرًا إلى تواجد كثيف للمواطنين في الشوارع للاحتفال في حالة من البهجة والسرور، وسط تواجد أمني مكثف لتامين الاحتفالات.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الحركة المرورية تسير بشكل جيد والحدائق والمراكب النيلية ممتلئة.

وأوضح دياب أنه في وسط حالات الزحام الشديد إلا أن هناك سيولة مرورية في جميع مناطق وسط البلد.

ومن ناحية أخرى، يحيي مساء يوم ليلة رأس السنة الجديدة 2020، نجوم الطرب العديد من الحفلات الغنائية، وذلك في عدد من الفنادق المختلفة.

هذا المقال "صراخ وتدافع بين المواطنين في “تيفولي الإسكندرية” باحتفالات رأس السنة (فيديو)" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق