فتيات الدقهلية المغضوب عليهن من الأب يعلنّ مفاجأة أمام النيابة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 ادلت الفتيات الثلاث اللاتى طردهن والدهن من المنزل بأقوالهن امام نيابة طلخا حيث اكدن ان والدهن لم يطردهن بسبب رفضهن ممارسه الرذيله ولكن كان بتحريض من مصور الفيديو.

 

وكشفت التحريات ان الابنه الكبرى وتدعى ايه .ع ا ١٧ عاما لها علاقه مشبوهه مع بعض الاشخاص سيئي السمعه وان والدها عندما علم بذلك منعها من الخروج وهددها بالطرد ولم تستجب له فقام بطردها هى واختيها عندما وجدهن يدافعن عنها ولا يسمعن كلامه.

 

فيما قال مصدر امنى ان وراء طرد اب لبناته الثلاث ليس بسبب اجبارهن على ممارسه الدعاره وانه خلاف بينهم بسبب حبس والدتهن المتهمه بمحاولة قتل الاب بسب علاقه مشبوهه وان مصور الفيديو المنتشر على صفحات التواصل الاجتماعى كان يهدف بذلك اجبار الاب على التنازل.

 

وذكر ان اقوال الفتيات متضاربه ومختلفه وان كلا منهن ذكرت سببا غير الاخرى حيث قالت ايه ع ١٧ عاما ان والدهن طردهن لعدم رغبته فى خروجهن بدون اذنه فيما ذكرت ندى ١٤ عاما وعزه ١١ عاما ان والدهما يريد الزواج باخرى.

 

فيما نفى الاب تعمده طردهن بل كان يريد تهذيبهن خاصه ان والدتهن محبوسه بسبب سوء سلوكها الذى دفعها لمحاوله قتله وهو يريد تربيتهن بشكل جيد خاصه انهم مقيمون بقريه بالدقهلية متهما مصور الفيديو باجبارهن على الكذب وادعاء طرده لهن عن قصد. 

 

هذا المقال "فتيات الدقهلية المغضوب عليهن من الأب يعلنّ مفاجأة أمام النيابة" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق