السفير الصيني لدى اليمن يستقبل عدد من قيادات حزب السلم والتنمية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السفير الصيني لدى اليمن يستقبل عدد من قيادات حزب السلم والتنمية

الأربعاء 01 مايو 2019 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس- خاص

استقبل السفير الصيني لدى اليمن كانغ يونغ في مكتبه بالعاصمة السعودية الرياض اليوم الثلاثاء 30 ابريل 2019 م عدد من قيادة حزب السلم والتنمية برئاسة رئيس الهيئة العليا الدكتور مراد بن أحمد القدسي.

وخلال اللقاء، عبر السفير الصيني عن سعادته بلقاء قيادة حزب السلم والتنمية، متمنياً لحزب السلم المشاركة الفاعلة في العملية السياسية خلال الفترة القادمة، مؤكداً على الدور الصيني الداعم للشرعية اليمنية، والداعم للشعب اليمني. مشيراً إلى عزم الصين تقديم المزيد من الدعم الإنساني للشعب اليمني خلال الأيام القادمة.

بدوره ثمن رئيس الهيئة العليا لحزب السلم والتنمية الدكتور مراد القدسي، دور الصين الداعم للحكومة الشرعية، مشدداً على ضرورة مزيد من بذل الجهود والضغط الدولي على ميليشيات الحوثي للاستجابة لدعوات السلام وتسليم السلاح للدولة، وتنفيذ القرارات الدولية والمرجعيات ذات الصلة المتفق عليها، وعلى رأسها القرار 2216.

وأكد القدسي أن الشعب اليمني يتوق إلى إحلال السلام وإنهاء الانقلاب، وعودة مؤسسات الدولة المدنية والعسكرية، بما يحقق أمن اليمن ودول المنطقة، متطلعاً إلى مزيد من علاقات الصداقة والتعاون مع جمهورية الصين الشعبية.

0754f0d0ac.jpg

ضربات جوية إستباقية تقضي على أحلام «الحوثيين» في «تعـز»

6e917f6648.jpg

بحضور وزير الدفاع.. تخرج الدفعة الثالثة من دورات تأهيل الضباط بـ«مأرب»

e5e6f493f5.jpg

في تصريح مُفاجى.. من أبكى «الحوثيين»دماً يتحدث عن مفاجأة كبيرة خلال العشرة الأي

cfaf36e93a.jpg

”الإمارات“ تسلب من ”الحكومة الشرعية“ محافظة استراتيجية جديدة بعد ان نفذت ”مخطط قذ

5190cf7e5b.jpg

الحكومة الشرعية تدعو موظفي أحد القطاعات الحكومية في عموم محافظات الجمهورية للتوجه

f3e6a65213.jpg

الأمير محمد بن سلمان يزف بشارات خاصة لليمنيين وخبر سار للمغتربين

هذا المقال "السفير الصيني لدى اليمن يستقبل عدد من قيادات حزب السلم والتنمية" مقتبس من موقع (مأرب بريس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مأرب بريس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق