حركة تجاريّة نشطة بالأسواق قبل رمضان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحداث اليوم - بدأت تشھد أسواق العاصمة حركة تجاریة نشطة خلال الأیام الأربعة الماضیة تزامنا مع صرف رواتب العاملین وقرب حلول شھر رمضان المبارك وفق عاملین بالأسواق.

وخلال جولة محدودة على عدد من أسواق العاصمة فقد تركز الاقبال على شراء السلع الاساسیة والرمضانیة فیما خصصت المراكز التجاریة مساحات لعرض السلع الرمضانیة بشكل واضح أمام المواطنین واجراء عروض وتخفیضات على سلع متنوعة.

واكد عاملون بالقطاع التجاري توفر جمیع السلع بالسوق المحلیة بكمیات تزید عن احتیاجات المواطنین وعند مستویات أسعار مستقرة على انخفاض منذ أشھر.

وتتركز الحركة التجاریة على شراء سلع متنوعة منھا السكر والارز والمعلبات واللحوم والاسماك والدواجن وقمر الدین وجوز الھند إضافة الى البرغل والعدس والزیوت النباتیة وجوز القلب والفریكة والتمور والقشطة عدا عن المنظفات.

وأكد رئیس غرفة تجارة الأردن نائل الكباریتي توفر جمیع السلع الاساسیة والغذائیة بالسوق المحلیة بكمیات تزید عن احتیاجات المواطنین فیما أشار إلى أنھ لا یوجد أي نقص من أي سلعة.

وبین الكباریتي أن مستویات الأسعار خصوصا السلع الرمضانیة أقل من العام الماضي.

وأوضح الكباریتي ان انخفاض القدرة الشرائیة لدى المواطنین ساھم ایضا في تراجع الأسعار وزیادة المنافسة بین المراكز التجاریة بدلیل التخفیضات التي تجرى على حزمة من السلع الاساسیة والرمضانیة التي یتم الإعلان عنھا وتصب في صالح المواطنین.

(الغد)

هذا المقال "حركة تجاريّة نشطة بالأسواق قبل رمضان" مقتبس من موقع (أحداث اليوم الإخباري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أحداث اليوم الإخباري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق