سكيسس في قراند 5 سوني 4 كلمات سر فلوس .. سكيسس في قراند 5 فلوس اون لاين .. سكيسس في المستشفى العسكري بجدة آقوى سكيسس في قراند ٥ سوني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سكيسس في قراند 5 سوني 4 كلمات سر فلوس سكيسس في قراند 5 فلوس اون لاين مشاهدة سكيسس في المستشفى العسكري بجدة آقوى سكيسس في قراند ٥ سوني سكيسس في قراند 5 فلوس اون لاين 2018 نقدم لكم من خلال المقال التالى سكيسس في قراند 2019 حيث دقائق في إعادة إصدار Grand Theft Auto V ، أنا عن غير قصد داس القط حتى الموت. ما زلت أتأقلم مع الضوابط ، ضغطت على زر الهجوم ، الذي جعل شخصيتي تتقدم إلى الأمام 10 أقدام وتحطّم قدمه لأسفل على قطة كانت قد قفزت للتو من القمامة. كانت لحظة مروعة. كنت أتحدث عن القطة حتى الموت ، لأن تحديث GTA V ، الذي تم إصداره هذا الأسبوع لـ Xbox One و PlayStation 4 ، يسمح للاعبين بالانتقال إلى اللعبة بأكملها في أول شخص.

سكيسس في قراند 5 فلوس اون لاين

إنه أكبر تغيير طرأ عليه الامتياز منذ أن قفز إلى الثالث في عام 2001 في Grand Theft Auto III ، كما أنه يغير كل شيء عن الطريقة التي تواجه بها مدينة لوس سانتوس الافتراضية في GTA V.

1 3 300x169 - سكيسس في قراند 5 فلوس اون لاين 2018

أكثر من أي شيء آخر ، ما يضيفه منظور الشخص الأول هو الشعور بالعجلة. في الشخص الثالث ، أنت كاميرا يمكنها التحكم في شخصية متعددة الأضلاع ، لكنك لست تلك الشخصية. هناك قطع ، والذي يسمح لبعض المسافة بين أفعاله والضغط على الزر الخاص بك. عندما تكون الكاميرا هي عين الشخص ، فإن هذا الانفصال قد انتهى ، وهذا يجعل كل العنف أكثر إثارة للقلق. على الرغم من أنني لم أكن أدرك أن الضغط على هذا الزر من شأنه أن يجعلني أتقدم وأقتل تلك القطة ، فقد فعلت ذلك. ورؤية ذلك القرب عن قرب ، فإن القدم تصعد من أسفل الشاشة كما لو أنها قدمك – إنها غير مريحة.

سكيسس في قراند

لا ، هذا ليس حقيقًا ولا يشعر بهذه الطريقة ، ولكنه يشعر بالخطأ بطريقة لا يمارسها العنف من جانب شخص ثالث. ينطبق ذلك أيضًا على ألعاب الأشخاص الآخرين أيضًا ، ولكن خارج اللحظات النادرة – مثل مهمة “لا روسي” المثيرة للجدل في Call of Duty: Modern Warfare 2 – أنت ذبح الأشخاص الذين “يستحقونها” ، على الأقل بقدر ما الرواية هي المعنية. ليس كذلك في GTA V.

2 2 300x169 - سكيسس في قراند 5 فلوس اون لاين 2018

لكن منظور الشخص الأول لا يؤدي فقط إلى تعزيز العنف. إنه يغير طريقة إدراكك للمحادثات. كل شيء أقرب الآن والجميع ينظر إليك مباشرة. لم يعد الحوار أثناء مهام القيادة مجرد تعليق صوتي ، ويمكنك أن تنظر إلى الشخصيات التي تجلس بجانبك أثناء القيادة وترىهم يتحدثون. هناك شعور بوجود كل شيء لم يكن موجودًا من قبل. وربما لسوء الحظ ، يمتد إلى اللقاءات الجنسية للعبة.

3 2 300x169 - سكيسس في قراند 5 فلوس اون لاين 2018

كما في الماضي ، يمكنك أن تسحب بجانب بعض السيدات من الليل وتدعوهم إلى سيارتك. ولكن ما كان في يوم من الأيام تجربة متقطعة للغاية ، أصبحت أكثر تزعزعاً عندما تكون في مقعد السائق ، وتنظر إلى النافذة ، وتطل عليها. كنت تنظر إلى وجهها وتبحث عنك مباشرة ، ثم اذهب واكتشف مكانًا هادئًا بالنسبة لكما. توقعت بشكل شرعي أن تخرج اللعبة من رأس الشخصية وأن تظهر فقط ارتطام السيارة كالمعتاد. بعد إجبار فرقة Hot Coffee fiasco في عام 2005 على إجبار روكستار على دفع ملايين الدولارات بسبب إدراج لعبة صغيرة مخفية ، لم أكن أعتقد أنهم سيحاولون حتى ممارسة الجنس الأول في اللعبة.

4 1 300x169 - سكيسس في قراند 5 فلوس اون لاين 2018

سكيسس في قراند 2018

لكنهم فعلوا. اللعبة لا تنفصل. اعتمادًا على ما طلبته ، تضع رأسها في حضنك أو تنزل فوقك ، ثم تنفق ما يشبه الخلود الذي يمر عبر الحركات ، وتقدم تعليقات دورية حول انطباع رجولتك أو مدى استمتاعها الشئ كله. بعد ذلك ، شعرت أنني بحاجة إلى الاستحمام.

لا يقتصر الأمر على عدم ارتياح كل شيء – رغم أنه غير مريح للغاية – ولكن الرسوم المتحركة نفسها فقط … غريبة. إذا كانت البغايا على رأسك ، فإن صدرها (الملبس) هو إلى حد كبير رؤيتك بأكملها. يمكنك النظر قليلاً ، لكن وجهها محجوب ولا يمكنك رؤية أي شيء صريح ينزل. تحكمك ، ومع ذلك ، يهتز بشدة مع كل حركة. في ثوان ، كنت أريد أن تتوقف ، ولكن فقط استمر ويذهب.

5 1 300x169 - سكيسس في قراند 5 فلوس اون لاين 2018

(إذا كان الآباء يريدون لأطفالهم ألا يلتمسوا البغايا أبداً ، فيجب عليهم إعطاؤهم غراند ثيفت أوتو V. إنها سوف تلهمهم التجربة إلى الأبد).

6 300x169 - سكيسس في قراند 5 فلوس اون لاين 2018

سكيسس في قراند 2019

لكن تجربة Grand Theft Auto التي تجعلها في الأخبار تتجاوز ذلك. عليك أن تختار العاهرة في سيارة مسروقة ثم تقتلها وتعيد أموالك بعد ذلك. وهذا ما فعلته. ليس لدي أي فكرة عن الشكل الذي تبدو عليه السيارة فعليًا ، على الرغم من أنني أتوقع أنها أكثر تعقيدًا من GTA V مما يجعلها تبدو ، إلا أن الثواني القليلة الإضافية التي يعبث بها تحت عمود التوجيه تضيف شيئًا بالتأكيد. كما أن فتح باب جانبي للسائق وسحب شخص ما من سيارته قبل القيادة ، يعد أيضًا تجربة مختلفة تمامًا.

هذا المقال "سكيسس في قراند 5 سوني 4 كلمات سر فلوس .. سكيسس في قراند 5 فلوس اون لاين .. سكيسس في المستشفى العسكري بجدة آقوى سكيسس في قراند ٥ سوني" مقتبس من موقع (المشرق نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المشرق نيوز.

0 تعليق