فعاليات ترفيهية وعروض فنية في مهرجان "ليالي رمضان" بالسعودية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمانة المنطقة الشرقية

محمد حسين الخميس, 05/23/2019 - 00:00

جذبت فعاليات "ليالي رمضان" التي تنظمها أمانة المنطقة الشرقية ممثلة ببلدية محافظة القطيف في مشروع وسط العوامية، أكثر من 4000 آلاف زائر من أهالي وزاور المنطقة الذين حولوا المشروع إلى قلبٍ نابض بالحياة والحركة.

فعاليات متنوعة

ويشتمل المهرجان الذي يواصل فعالياته على أركان ثقافية وصحية وعروض الفلكلور الشعبي التراثي، إضافة إلى المتحف القطيفي، وركن الحرفيين والأكلات الرمضانية، وألعاب شعبية، وألعاب أطفال وتصوير فوتوغرافي، ومعرض الكتاب، بالإضافة إلى عروض عربات الفود ترك، وساحة ألعاب الأطفال، والجلسات الشعبية.

وشهدت فعاليات المسرح إقامة العديد من الألعاب الترفيهية والمسابقات التي نالت استحسان ومشاركة الأطفال، فيما استمتع الزائرين بالفعاليات المتنوعة لجميع الفئات العمرية وألعاب الأطفال، وتوفير احتياجات الأسرة كافة، إلى جانب ما تقدمه من هدايا يوميا للزوار من خلال المسابقات والسحوبات التي اشعلت حماس الأطفال للمشاركة.

وأثنى وكيل الأمين للتعمير والمشاريع المهندس عصام بن عبداللطيف الملا، على فعاليات "ليالي رمضان" مؤكداً أن أمانة المنطقة الشرقية سخرت جميع الإمكانات التي أسهمت في إنجاح هذه الفعاليات التي جاءت بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ومتابعة معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، التي كانت الداعم الحقيقي في نجاح هذه الفعاليات.

ونوه الملا إلى أن أعداد الحضور هو دليل على النجاح الذي حققته هذه الفعاليات بتنوعها المميز التي رسمت البسمة على وجوه الزوار، متمنياً مواصلة إقامة مثل هذه الفعاليات التي تسهم في إثراء حركة السياحة في المحافظة بوجه خاص وفي المنطقة الشرقية بوجه عام.

مواضيع ذات صلة

هذا المقال "فعاليات ترفيهية وعروض فنية في مهرجان "ليالي رمضان" بالسعودية" مقتبس من موقع (hiamag) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو hiamag.

أخبار ذات صلة

0 تعليق