بوعلي المباركي ل«الشروق»:..نرفض تأجيل الانتخابات ...

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بوعلي المباركي ل«الشروق»:..نرفض تأجيل الانتخابات ...

نشر في الشروق يوم 12 - 06 - 2019

2061569

تونس «الشروق»:
قال عضو المركزية النقابية بوعلي المباركي في تصريح للشروق أن الاتحاد العام التونسي للشغل يرفض تأجيل الاستحقاقات الانتخابية القادمة ويتمسّك بأن تجرى في موعدها المحدد وفقا للقانون والدستور.. وأكّد بوعلي المباركي أن تأجيل المواعيد الانتخابية لن يكون في مصلحة أي طرف سياسي ويهدد العملية الديمقراطية... ودعا المباركي كل الأطراف السياسية الى الالتزام بالمواعيد التي تم الإعلان عنها وإنجاح التجربة الديمقراطية في تونس وتمكين كل التونسيين من حقهم الكامل في اختيار من يحكمهم في الخمس سنوات القادمة.
ترشّح
ونفى بوعلي المباركي بشدة نية الاتحاد العام التونسي للشغل في تقديم قائمات انتخابية في الاستحقاقات القادمة مؤكدا ان الاتحاد وكل النقابيين سيراقبون مكاتب الاقتراع وكل عمليات الفرز وحصر النتائج كما أن النقابيين سيترشحون لرئاسة مكاتب الاقتراع ..
وقال ان الاتحاد يهمه بشكل مباشر ان تتم العملية الانتخابية بكل شفافية وديمقراطية واحترام القانون وأنه لن يقبل بأية تجاوزات...
كما أكد ان كل النقابيين بإمكانهم كمواطنين الترشح في الانتخابات ضمن قائمات حزبية أو مستقلة وفقا لقناعاتهم وأفكارهم ومبادئهم...
وفي الوقت الذي عبر فيه الاتحاد عن رفضه لتأجيل الانتخابات يبدو أن بعض الأطراف في الساحة السياسية تدفع نحو التأجيل لكن ذلك لن يكون في صالح الانتقال الديمقراطي.
سفيان الأسود

.



هذا المقال "بوعلي المباركي ل«الشروق»:..نرفض تأجيل الانتخابات ..." مقتبس من موقع (تورس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو تورس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق