الجمعية العامة للمتقاعدين المدنيين تكرم مدير تربية الشيخ عثمان لجهوده ودعمه للجمعية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كرم الاستاذ / هشام الصوفي رئيس الجمعية العامة للمتقاعدين المدنيين الاستاذ /انور محضار راجح مدير ادارة التربية والتعليم م/الشيخ عثمان وذلك صباح اليوم في مكتب التربية والتعليم في المديرية .

 

وياتي هذا التكريم من الجمعية العامة للمتقاعدين المدنيين لمدير التربية تعبيرا عن تقديرها للاسهام الايجابي البناء والمتمثل في تعاونه المجتمعي المستمر ودعمه لجهود الجمعية ونشاطاتها واجتماعاتها منذ تاسيسها .

 

التكريم الذي حضره الاخ / علي الجوهري الامين العام للجمعية والاخ /جمال حمود حيدره رئيس فرع محافظة لحج وخلال التكريم اشاد الصوفي بالدور الايجابي والاسهام المستمر والداعم لانشطة الجمعية مثمنا تلك الجهود الجبارةوالداعمة لأنشطة الجمعية منذ تاسيسها .

 

وفي تصريح للاستاذ /هشام الصوفي رئيس الجمعية اكد فيها على الاهداف التي تتبناها الجمعية العامة للمتقاعدين المدنيين ومنها : -

- الغاء المادة 63 من قانون المعاشات والذي ينص على منح المتقاعدين نصف العلاوات بعد احالته الى المعاش .

 

- تعديل المادة 65 من قانون المعاشات والتي تخص صندوق التقاعد للمتقاعدين والمطالبة بتوفير مقعد للجمعية العامة للمتقاعدين المدنيين لمعرفة رصيد الصندوق وحساباته واستثماراته منذ التاسيس وحتى اليوم .

- رفع الحد الادنى للمعاش للمتقاعد الى 150000 الف ريال يمني بما يعادل سعر الدولار المحلي والى جانب منح المتقاعد اكرامية الشهر الفضيل .

 

ويذكر ان الجمعية العامة للمتقاعدين المدنيين تاسست في تاريخ 15 ديسمبر 2018 م ومكتبها الرئيسي في محافظة عدن وانشأت عدة فروع لها في محافظة لحج وحضرموت وشبوة .

 

حضر التكريم الاخت نائلة صالح هاشم السكرتارية والاستاذة اشواق طه مدير مدرسة العبيدي والاخت تخليد حسن رئيس التعليم العام في المديرية.

*من /  منيف عبد الغفور

 



هذا المقال "الجمعية العامة للمتقاعدين المدنيين تكرم مدير تربية الشيخ عثمان لجهوده ودعمه للجمعية" مقتبس من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عدن الغد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق