شاهد .. باريس سان جيرمان يواصل احتكار الألقاب الفرنسية بالتتويج بكأس السوبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توج نادي باريس سان جيرمان، بلقب كأس السوبر الفرنسي، للمرة السادسة على التوالي، بعد تفوقه على ستاد رين، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت في الصين.

وبهذا التتويج، عزز الفريق الباريسي، من رقمه القياسي كأكثر فريق تحصلًا على اللقب “11 مرة”، متفوقًا على أولمبيك ليون، صاحب السبعة كؤوس.

وبدأت المباراة بهدوء كبير من الفريقين، قبل أن يفاجئ رين، منافسه الباريسي، بهدف في الدقيقة 13، عن طريق لاعبه أدرين هونو.

وحاول باريس سان جيرمان، الذي دخل المباراة في غياب نجمه البرازيلي نيمار، الذي يرغب في الرحيل، تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول، إلا أنه لم يشكل خطورة حقيقية، وسط عدم ظهور الثنائي كيليان مبابي وإدينسون كافاني، بمستواهما المعهود.

وفي الشوط الثاني، تحسن الفريق الباريسي، بشكل ملحوظ، وتمكن موهبته الكبرى مبابي، من إحراز التعادل في الدقيقة 57.

وكاد مبابي، أن يسجل الهدف الثاني في أكثر من مناسبة، إلا أن دفاعات الخصم والحظ، وقفا أمامه، لتأتي الدقيقة 73، والذي أحرز فيها الفريق الباريسي، هدف التتويج، عن طريق الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، من ضربة حرة مباشرة.

شاهد أهداف باريس ورين

وضغط رين بقوة، في الدقائق العشر الأخيرة، حيث أهدر أكثر من فرصة خطرة، لتنتهي المباراة، بانتصار باريس سان جيرمان، بهدفين لواحد.

هذا المقال "شاهد .. باريس سان جيرمان يواصل احتكار الألقاب الفرنسية بالتتويج بكأس السوبر" مقتبس من موقع (صحيفة الأحساء نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة الأحساء نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق