محكمة سلا تحدد موعد أولى جلسات الاستئناف في جريمة قتل السائحتين بـ”شمهروش”

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صبرين ميري

حددت ملحقة محكمة الاستئناف بسلا المكلفة بقضايا الارهاب، تاريخ أولى جلسات الاستئناف في قضية قتل السائحتين الاسكندنافيتين في منطقة “شمهروش”.

وأفادت مصادر، أن  المحكمة حددت يوم 4 من شهر شتنبر المقبل، موعدا لأول جلسة من جلسات استئناف محاكمة المتهمين الـ24 في مقتل السائحتين الاسكندينافيتين “مارين” و”لويزا”.

وكانت محكمة الإرهاب في سلا قد قضت يوم 18 من شهر يوليوز الماضي، بالإعدام في حق المتهمين الثلاثة الرئيسيين، عبد الصمد الجود ويونس إوزياد ورشيد أفاطي، والمؤبد للمتهم الرابع الذي كان قد تراجع في آخر لحظة عن المشاركة في التنفيذ عبد الرحمان خيالي، فيما وزعت أحكاما بالسجن لثلاثين سنة على ثلاثة متهمين آخرين، و25 سنة سجنا لأربعة آخرين و20 سنة سجنا لأربعة من بينهم السويسري كوفين زوليغ، كما وزعت أحكاما أخرى تتراوح بين 18 سنة سجنا وخمس سنوات لباقي المتهمين الذين تمت إدانتهم كلهم بما نسب إليهم من أفعال.

هذا المقال "محكمة سلا تحدد موعد أولى جلسات الاستئناف في جريمة قتل السائحتين بـ”شمهروش”" مقتبس من موقع (بوابة نون الإلكترونية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة نون الإلكترونية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق