في نزهة سياحية بـ “جازان” .. وفاة “أب وابنه” من الأحساء وإنقاذ 4

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح المتحدث الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان المقدم يحيى عبدالله القحطاني قائلًا : وردنا بلاغ عن أشخاص مفقودين بوادي لجب بمحافظة الريث وعند الوصول للموقع اتضح أن الحادث عبارة فقدان 6 أشخاص داخل وادي لجب كانوا برفقة المبلغ عن الحادث حيث تم نقل الفرق اللازمة حيث بدأت عمليات البحث فور الوصول للموقع بمشاركة المواطنين .

وأشار إلى أن عمليات البحث استمرت حتى تم العثور على عدد 4 أشخاص من المفقودين بحالة صحية جيدة وأفادوا بجرف السيل للشخصين المتبقيين ، وتابع “القحطاني : وبمتابعة البحث وردنا بلاغ من أحد المواطنين بالعثور على أحد المفقودين “13 عامًا”وتم انتقال الفرق للموقع والعثور على المفقود وقد فارق الحياة.

وجدد “القحطاني” تحذيراته من الاقتراب من بطون الأودية ومجاري السيول ومزاولة السباحه في اماكن تجمعات مياه الامطار وعدم عبور مجاري الأودية سواءًا بالمركبات او سيرا على الاقدام أثناء جريان السيول لكي لا يتعرض لأي مكروه لاسمح الله كما شدد على ضرورة اتباع ارشادات وتعليمات السلامة في هذه الحالات، متمنيا السلامة للجميع.
وأفاد “الأحساء نيوز “أحد المقربين من المفقودين أنه تم العثور على المفقود الثاني قبل قليل متوفى .
تجدر الإشارة إلى أن المتوفين من مدينة العمران بالأحساء وهما أب وابنه ، والتي قد جُرفت مركبتهم بسيل وادي مسله التابع لمحافظة أحد المسارحة بجازان.

الأحساء نيوز” التي آلمها الخبر تدعو الله عز وجل للمصابين بالشفاء العاجل وأن يتغمد الفقيدين بواسع رحمته ويلهم ذويهما الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون .

هذا المقال "في نزهة سياحية بـ “جازان” .. وفاة “أب وابنه” من الأحساء وإنقاذ 4" مقتبس من موقع (صحيفة الأحساء نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة الأحساء نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق