قيادة اللواء 115 مشاة تستنكر عمليات النهب والسرقة التي تتعرض لها منازل مسئولين في الحكومة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أدانت قيادة اللواء 115مشاة بمحافظة أبين ممثلة بالعميد سيف علي القفيش عمليات النهب والسرقة الواسعة والتي تقوم بها عناصر أمنية محسوبة على المجلس الانتقالي لمنازل مسئولين في الحكومة اليمنية في العاصمة عدن عقب السيطرة عليها .

وقالت قيادة اللواء 115 مشاة بمحافظة أبين في بيان صدر عنها بأنها تدين وتستنكر مثل هذه التصرفات التي تتعرض لها الممتلكات الخاصة لمسئولين من محافظات عدن وأبين وشبوة في الحكومة الشرعية .

واعتبرت قيادة اللواء 115 مشاة في بيانها أن هذه الأعمال تنسف القيمة الحقيقية لمبدأ التصالح والتسامح الجنوبي مشيرة أن مثل هذه التصرفات تمثل وصمة عار لقيادات المجلس الانتقالي التي تنتمي إليه تلك العناصر التخريبية .

وأضافت قيادة اللواء 115 مشاة في البيان الذي صدر عنها أن هذه التصرفات تنتهك حرمة البيوت الخاصة التي حرم الله انتهاكها وتبين حجم المناطقية التي تتعامل بها تلك العناصر.

وطالبت قيادة اللواء 115 مشاة ممثلة بقيادة العميد سيف علي القفيش قيادة التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة بإدانة مثل هذه التصرفات غير القانونية التي تقوم بها العناصر التخريبية التابعة لقوات المجلس الانتقالي لأنها تساهم في تفكيك النسيج الإجتماعي الجنوبي وتعمل على أشاعة روح الكراهية .



هذا المقال "قيادة اللواء 115 مشاة تستنكر عمليات النهب والسرقة التي تتعرض لها منازل مسئولين في الحكومة" مقتبس من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عدن الغد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق