بحث التعاون بين ابتكار وريادة الشرق الأوسط وشركة Top Ban

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بحث التعاون بين ابتكار وريادة الشرق الأوسط وشركة Top Ban

عمون- زار ممثل عن شركة Top Ban السويسرية مركز الابتكار وريادة الاعمال في جامعة الشرق الأوسط لبحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين.

وجرى خلال اللقاء الذي مثل به الجامعة مدير مركز الابتكار وريادة الاعمال الدكتور عبدالرحمن زريق وعن شركة Top Ban ميس حدادين بحث اوجه التعاون لدعم المشاريع الريادية، وايجاد سبل لدعم مركز الابتكار وريادة الاعمال في جامعة الشرق الأوسط والشركات الناشئة المنبثقة عنها ، كما اتفق الجانبين على وضع خطط مستقبلية وتصور للتشبيك مع مستثمرين في المملكة المتحدة لدعم الشباب والمشاريع الريادية في الجامعة.

وقدم الدكتور زريق خلال اللقاء الذي حضره عميد كلية العمارة والتصميم الدكتور وائل الازهري، وممثل كلية الهندسة رئيس قسم الطاقة المتجددة الدكتور سامر أسعد ، ورئيس قسم علم الحاسوب ممثل كلية تكنولوجيا المعلومات الدكتور احمد الزعبي نبذة عن جامعة الشرق الأوسط ومركز الابتكار وريادة الاعمال ونشاطاته والخدمات التي يقدمها وجهوده الرائدة في دعم الشباب والمشاريع الناشئة ، كما تم عرض أبرز الرؤى المستقبلية التي يضعها المركز على أجندته للاعوام المقبلة.

من الجدير بالذكر أن شركة Top Ban تأسست سنة 2011 مقرها زيورخ / سويسرا وتعمل في مجالات الاعمال والاستثمار مع الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم.

هذا المقال "بحث التعاون بين ابتكار وريادة الشرق الأوسط وشركة Top Ban" مقتبس من موقع (وكالة عمون الاخبارية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو وكالة عمون الاخبارية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق