سيئون تزين سمائها بالألعاب النارية احتفالاً بالانتصارات التي تحققت في عدن وتدعو ابنائها بالزحف إلى عدن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتفلت مدينة سيئون مساء اليوم باطلاقها للالعاب النارية في سمائها ابتهاجا بالانتصارات الساحقة التي حققتها المقاومة والجيش الجنوبي في العاصمة عدن على فلول الارهاب المستسترة خلف معسكرات الشرعية وكذا بمناسبة احتفال الامتين العربية والاسلامية بعيد الأضحى المبارك.

 

 

وعبر المواطنون عن فرحتهم الشديدة تجاه ماقام به المجلس الانتقالي الجنوبي بقراره الصارم في القضاء على الارهاب وتثبيت الجنوبيين ارضهم وتسليم الأمن والجيش الى ابناء الجنوب لإدارته في تثبيت الامن والاستقرار.

 

 

ودعا المواطنون قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ان يكون الوادي والصحراء من اولوياتهم في المرحلة القادمة لتحريره من الارهاب وتثبيت الامن والاستقرار في ربوع الوادي والصحراء ولتكمين ابناءه للحفاظ على السكينة العامة للمواطنين.

 

 

وأوضح رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية سيئون المحامي طاهر أحمد باعباد بأن تسجيل المشاركين في الزحف الى عدن لدى رؤساء المراكز بالمديرية او الحضور مباشرة إلى ساحة القصر عند التحرك الساعة السادسة صباح يوم الاربعاء.

 

 

ودعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون جميع إبناء المديرية إلى تلبية النداء بالزحف إلى العاصمة عدن والمشاركة الفاعلة في الفعالية التي ستقام يوم الخميس القادم في العاصمة عدن.

 

هذا المقال "سيئون تزين سمائها بالألعاب النارية احتفالاً بالانتصارات التي تحققت في عدن وتدعو ابنائها بالزحف إلى عدن" مقتبس من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عدن الغد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق