لقاء يجمع مدير عام مديرية زنجبار بممثل سيارات الاجرة لفرزة الخبر وشقرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

التقى مدير عام مديرية زنجبار المهندس سالم عكف عوض مبارك صباح اليوم الاحد بمكتبه بديوان عام مديرية زنجبار بحضور الامين العام للمجلس المحلي زنجبار الاستاذ غسان شيخ فرج الكثيري التقى بممثل سائقي سيارات الاجرة لفرزة الخبر وشقره عبدالله يسلم عبدالله مسر لمناقشة ووضع الحلول لموضوع نقل فرزة شقره والخبر من الشارع العام واعادتها الى موقع الفرزة العام بالمديرية.

وخلال اللقاء شدد مدير عام مديرية زنجبار على ضرورة التزام سائقي سيارات الاجرة لفرزة الخبر وشقره بخروج سياراتهم من داخل الشارع العام لانها تشكل عائقاً بوجودها وسط المدينة وتسببت في ازدحام الشارع وتضايق المارة من الاسر من وجودها .

ولفت عكف إلى ان هناك اتفاق مسبق بعدم وقوف جميع السيارات في ذلك الموقع كحل مؤقت حتى يتم حل هذه القضيه حل جذري وتعود الفرزة الى موقعها المحدد بحيث يتم الاكتفاء بدخول سياره واحده فقط حتى تكمل تحميل الركاب ومن ثم تغادر وتدخل السيارة التي تليها مما يضمن تنظيم العملية ولكن هذا الاتفاق نفذ لايام ومن ثم تم العودة إلى نفس المربع .

ومن جانبه اشار ممثل سيارات الاجرة إلى انهم مع تحقيق المصلحة العامة والى جانب السلطة المحلية في دأبها إلى تنظيم المدينة وخدمة مواطنيها مطالباً السلطة المحلية بجمع كل الاطراف المعنية وايجاد حل يضمن لهم حقهم في ممارسة عملهم الذي من خلاله يوفرون قوت اسرهم اليومي بالحلال.

وتم الاتفاق على دعوة نقابة سيارات الاجرة بشقرة ونقابة زنجبار يوم الاحد القادم للجلوس مع السلطة المحلية وممثل سيارات الاجرة لفرزة الخبر وشقرة لبحث التعاون وايجاد حلول مناسبة ترضي جميع الاطراف وتضمن حماية حقوق سائقي سيارات الاجرة لفرزة الخبر وشقره وتحقق المصلحة العامة للمديرية.

حضر اللقاء مدير مكتب مدير عام زنجبار احمد فضل سالم ومديراء مكاتب النقل والاعلام بزنجبار محمد علي ابوبكر ومحمد صالح عبدالرحمن وعدد من السخصيات الاجتماعية بالمديرية.


*من محمد صالح عبدالرحمن



هذا المقال "لقاء يجمع مدير عام مديرية زنجبار بممثل سيارات الاجرة لفرزة الخبر وشقرة" مقتبس من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عدن الغد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق