مشبح: ما حصل في الممدارة خارج عن إرادتنا ونحذر من جر المنطقة إلى صراعات سياسية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد القيادي في المقاومة الجنوبية النقيب خالد مشبح ان ما حصل خلال اليومين الماضيين في منطقة الممدارة بالعاصمة عدن خارج عن الإرادة وسلوك غير مسؤول من البعض.

وقال مشبح ان المواجهات الأخيرة ارعبت المواطنين وخلقت حالة من الخوف والهلع لديهم مشيرا إلى ان بعض المدنيين جرحوا خلال الاشتباكات كما ان العديد من السيارات وممتلكات المواطنين تضررت.

وأضاف ان منطقة الممدارة معروفة بسلميتها وعدم انحيازها لاي طرف كما أنها لم تشهد اشتباكات سابقا لعدم تواجد اي معسكرات او تجمعات مسلحة تتبع الأطراف المتصارعة.

ولفت إلى ان دوره خلال الاشتباكات الأخيرة اقتصر على الوساطة بين قوات الأمن والمسلحين من الممدارة لتجنيب أهالي المنطقة ويلات الحرب والحصار.

وأشار إلى ان البعض يوهم الناس ان خالد مشبح مع طرف ضد الآخر كذبا وزورا بينما يشهد الجميع دورنا في تقريب وجهات النظر والقيام بدور الوساطة دون الانحيار لاي طرف.

وحذر مشبح من اقحام اسمه في صراعات يذهب فيها أبناء الوطن الواحد دون فائدة مطالبا بتجنيب منطقة الممدارة اي صراع.

طيران اليمنية يعلن الغاء رحلاته الى عدن

اعلن طيران اليمنية الغاء رحلاته الى عدن غدا. وقالت الخطوط الجوية اليمنية انها الغت رحلتها بسبب عدم حصولها على تصاريح طيران من التحالف العربي.  وتزايدت التعسفات



هذا المقال "مشبح: ما حصل في الممدارة خارج عن إرادتنا ونحذر من جر المنطقة إلى صراعات سياسية" مقتبس من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عدن الغد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق