قرقاش: حوار تقوده السعودية هو السبيل للتقدم في اليمن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طالب وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش، اليوم (الأحد)، الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي، بالمشاركة في المبادرة السعودية للحد من التوتر وتجنب التصعيد، مؤكداً في الوقت ذاته أن السبيل للتقدم هو «من خلال الحوار الذي تقوده السعودية».

وأضاف قرقاش في سلسلة تغريدات على حسابه في «تويتر»: «إن التحالف قلق من الإرهابيين، بما في ذلك القاعدة في شبه الجزيرة العربية و(داعش)، الذين سيستغلون التصعيد الحالي في الجنوب».

وقال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية: «إن دولة الإمارات، وهي جزء من تحالف دعم الشرعية في اليمن، سوف تستمر في العمل بصرامة ضد إعادة ظهور الجماعات الإرهابية في اليمن».

وتابع قرقاش أن التحالف بقيادة السعودية «يعمل بفعالية وصلابة وحيوية لاستعادة السلام والاستقرار في اليمن». وطالب في تغريدته بالتركيز على الوحدة الداخلية من خلال الحوار المستمر لمواجهة تحدي الانقلاب الحوثي.



هذا المقال "قرقاش: حوار تقوده السعودية هو السبيل للتقدم في اليمن" مقتبس من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عدن الغد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق