الاحتلال يشن حملة إعتقالات ومداهمات في الضفة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رام الله/ المشرق نيوز

شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، حملة مداهمات وإعتقالات طالت 12 مواطناً فلسطينياً على الأقل في مناطق متفرقة من أنحاء الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر المحلية، بأن جيش الاحتلال إعتقل عدد من المواطنين، خلال حملة له في الضفة الغربية حيث اقتاد المعتقلين الى مراكز التحقيق الخاصة به.

فيما اقتحمت الجنود منزل النائب رياض رداد في صيدا قرب طولكرم،كما اندلعت مواجهات في مخيم الأمعري برام الله بعد اقتحام محيط منزل قيد الإنشاء لعائلة الأسرى أبو حميد.

وفي قلقيلية اعتقلت قوات الاحتلال شابا من حي القرعان ، واندلعت المواجهات في المنطقة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فتى وشابين من مناطق مختلفة في محافظة بيت لحم بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها.

وفي القدس اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء امس مواطنين من بلدتي العيسوية وسلوان أثناء تواجده في محل تجاري.

وعرف من معتقلي الضفة فجر اليوم الفتى المحرر رياض طلال العمور- تقوع شرق بيت لحم، والمحرر موسى محمود العمور- تقوع، وحاتم تايه الشلالدة- سعير شرق الخليل، وعبد الكريم ماجد الحلبي- روجيب قرب نابلس، ونافع أحمد صلاح- برقة قرب نابلس، ومعتز جوده من مخيم عسكر الجديد، ورامي ابو هديب من مخيم عسكر الجديد، الشاب عبدالقادر قطناني من مخيم عسكر القديم، واحمد عمر ابو صبحة.

هذا المقال "الاحتلال يشن حملة إعتقالات ومداهمات في الضفة" مقتبس من موقع (المشرق نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المشرق نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق