تدشين العام الدراسي الجديد بمدارس مديرية الروضة بشبوة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

دشن الأستاذ عبدالله حسن فهيد مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية الروضة  م/شبوة صباح اليوم الأحد بداية الفصل الأول للعام الدراسي 2019-2020 م بمدارس ٢٦ سبتمبر و ٣٠ نوفمبر و ثانوية الشهيد جسار .

و خلال التدشين التقى بالأخوة محمد سالم باحاج مدير مدرسة ٢٦ و الأستاذ محسن محمد البغدادي مدير مدرسة ٣٠نوفمبر بمدينة الروضة و القى مدير التربية كلمات ترحيبيه بعودة الطلاب في المدرستين إلى دور العلم وحث الطلاب على الجهد و الإجتهاد و المثابرة من بداية العام الدراسي .

و أشاد بن فهيد  بمستوى الإنضباط والإلتزام بالدوام من قبل المعلمين  وحضور الطلاب من أول يوم دراسي للعام الجديد.

و في ثانوية الشهيد جسار التقى مدير التربية بإدارة الثانوية ممثله بالأستاذ هاشم حيمد مدير الثانوية و القى كلمة رحب فيها بالطلاب و أثناء على ثانوية الشهيد جسار كون طلابها و للعام الخامس على التوالي ضمن الطلاب الأوائل على مستوى الجمهورية و المحافظة .

و عبر بن فهيد عن شكره لإدارات المدارس  على تفانيها وإخلاصها في الإعداد الجيد والمثالي لإستقبال العام الدراسي الجديد.

 

وأردف قائلاً : بكل الجهود التي يبذلها كل العاملين بالحقل التربوي بِداءً بمكتب التربية بالمحافظة في تدشين الدراسة في معظم عموم المديريات ومنها مديرية الروضة  وبرغم بعض الصعاب التي تواجه العملية التعليمية إلا أننا سنمضي لعامٍ دراسي يحفُه الأمل بغدٍ مشرق بإذن الله .

رافقه خلال الزيارة الأخوة عبدالكريم محمد بن لحاج رئيس قسم التوجيه رئيس اللجنة المنظمة للتعاقدات بالمديرية

و مروان سليمان كبران

رئيس قسم الشؤون القانونية .

و فريق التوجيه التربوي بمكتب التربية بالمديرية .

من ناحيه أخرى دشن الأستاذ عبدالناصر باسردة نائب مدير مكتب التربية بالمديرية العام الدراسي بعدد من مدارس الغيل و لماطر و أشاد بمستوى انضباط الطاقم التعليمي بالمدارس و الطلاب و الطالبات.

*من عبدالسلام بن سماء



هذا المقال "تدشين العام الدراسي الجديد بمدارس مديرية الروضة بشبوة" مقتبس من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عدن الغد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق