الفايز يفتتح التوسعة الجديدة لمستشفى الأردن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


الوكيل الاخباري 

افتتح رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، اليوم الأحد، التوسعة الجديدة لأقسام الطوارئ والعناية الحثيثة والأشعة التشخيصية في مستشفى الأردن.

وهنأ الفايز خلال كلمته له في الاحتفالية، القائمين والعاملين في المستشفى على الجهود الكبيرة والمميزة التي يبذلونها ويقدمونها من اجل المحافظة على الريادة في المجالات الطبية والرعاية الصحية.

وقال الفايز: لقد اصبح الاردن وجهة لتلقي العلاج، بسبب ما يتمتع فيه القطاع من كفاءة، ومن هذا المنطلق بات مطلوبا مواكبة عملية التطور والتحديث في هذا القطاع الحيوي الذي له دور بارز في دعم الاقتصاد الوطني.

واكد اهمية التوسعة التي ستنعكس بشكل مباشر على مستقبل السياحة العلاجية في الاردن الذي يتبوأ المركز الاول عربيا، والخامس عالميا في قطاع السياحة العلاجية، وهو بحاجة إلى مبادرات يقدمها القطاع الخاص، للمحافظة على هذا التميز ومواصلة مسيرة التفوق، في ظل المنافسة القوية التي بتنا نشهدها على المستويين الإقليمي والدولي.

واكد مدير عام مستشفى الاردن عبدالله البشير أن التوسعة هي الأكبر والأحدث في عمر المستشفى منذ تأسيسه عام 1996، مبينا أنها تأتي في إطار مواكبة المستشفى وسياسته في ديمومة التطوير والتحديث.

واشار إلى أن المستشفى انهى توسعته الجديدة لقسم العناية المركزة، وتحديث امكاناته وتقنياته لتضاهي اقسام العناية الحثيثة عالميا، اذ استقدمت اجهزة مراقبة الاختبارات المتعددة التي تساعد على مراقبة العلامات الحيوية للمرضى وللحالات الحرجة، وكذلك أحدث ما توصلت له التكنولوجيا في مجال أجهزة علاج الرئتين والجهاز التنفسي، بالإضافة إلى أسرة وحدة العناية الحثيثة.

هذا المقال "الفايز يفتتح التوسعة الجديدة لمستشفى الأردن" مقتبس من موقع (الوكيل الاخباري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوكيل الاخباري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق