تصريح هام من نقيب المعلمين د.ناصر نواصرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال القائم بأعمال نقيب المعلمين د.ناصر نواصرة أن حل مجلس النقابة أو النقابة لا يعنينا ، محذرا في نفس الوقت من أنه في اليوم الذي لم يكن هناك نقابة كان هناك ١٠٠ لجنة للمعلمين ، وبين أنه حتى لو حلت النقابة سيتحول حراك المعلمين من حراك مطلبي لحراك اخر .

وأضاف النواصرة : كنا ملتزمين بعدم الإضراب حتى ٩/٣٠ لكن ما حدث في اعتصام الخميس غيّر الموقف .

وقال : العقلية العرفية هي من أوصلت الأمور إلى هذا التأزيم ، اذ كان من الممكن أن يصل المعلمون إلى الدوار الرابع بكل يسر وسهولة وينهوا اعتصامهم حتى دون وجود أي رجل أمن إلا أن أغلاقات الطرق المؤدية إلى العاصمة هي من صنعت الأزمة ويتحمل ذلك وزير الداخلية.

وأضاف أن الحكومة فاقمت المشكلة بعد الاعتداء على المعلمين الخميس، ولم نطرح فكرة الإضراب نهائيا ، لكن بعد منعنا الاعتصام والاعتداء على المعلمين أوصلنا لهنا ، مبينا أن الحكومة غير جادة بالحوار مع ان لدينا المرونة للتعامل مع أي مقترح .

وزاد النواصرة انه حتى هذا اليوم لم يتصل بنا أحد من الحكومة وان الحكومة لم تطرح مبادرة حل واضحة المعالم .

 

وأكد في ختام حديثه أنه في نقابة المعلمين ، مرنون ومستعدون للحوار شريطة ان تأتي الحكومة بمقترح واضح بعيد عن المسار المهني

هذا المقال "تصريح هام من نقيب المعلمين د.ناصر نواصرة" مقتبس من موقع (جرآءة نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جرآءة نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق