بالصور .. شاهد كيف تخفى الملك اثناء زيارته لدائرة اراضي شمال عمان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سرايا - ظهر جلالة الملك عبد الله الثاني ، اثناء تخفيه مرتدياً بدلة كبيرة الحجم وينطلق كرجل كهل "متخفياً" ، دون حراس في الصور التي التقطت خلال زيارته السرية الأخيرة إلى دائرة الأراضي والمساحة في شمال عمان.

بعد أيام قليلة من زيارة الملك للإطلاع بشكل مباشر على نوعية الخدمات المقدمة للجمهور ، قام رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف العيساوي ووزير المالية عزالدين كناكريه بزيارة إلى الإدارة لمتابعة ملاحظات جلالة الملك فيما يتعلق بما لاحظ في المؤسسة العامة.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يختفي فيها جلالة الملك.

في عام 2009 ، قام الملك بزيارة سرية إلى قسم شؤون المرضى بوزارة الصحة للتحقق من جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين والمستفيدين المحتملين.

قال مصدر لصحيفة جوردان تايمز إن جلالة الملك تظاهر أيضًا كمراسل تلفزيوني وسائق سيارة أجرة وكرجل مسن للتحقق من ماهية الحياة للمواطنين في مختلف الوكالات العامة.

أفادت وسائل الإعلام في وقت زيارة الملك لإدارة الأراضي والمساحة أنه استمع إلى اهتمامات المواطنين وموظفي الإدارة.

في الصور ، يبدو أن الملك عبدالله كان جالسًا مع غيره من الزوار في القسم بينما يواصل الموظفون روتينهم اليومي.

في صورة أخرى ، شوهد صاحب الجلالة ، وهو يرتدي بدلة بيج فضفاضة ، وهو يسير فيما يبدو أنه موقف سيارات للمؤسسة بجانب رجل مسن يرتدي حلة سوداء وهاتا (غطاء رأس وطني يرتديه الرجال) ، دون حراس في محيط.

خلال الزيارة لمتابعة تصريحات جلالة الملك ، قال العيساوي إن القضايا التي أشار إليها جلالة الملك خلال زيارته السرية ستتم معالجتها لضمان تقديم خدمات عالية الجودة للمواطنين.

وأبرز أهمية تحسين الحالة العامة للإدارة في إطار زمني محدد ، داعياً إلى إيجاد حل فوري للتأخير والعقبات في تقييم أسعار العقارات ، والتي تعتمد بشكل أساسي على "مزاج الموظفين".

يُرى الملك أيضًا وهو يمشي في ساحة انتظار السيارات التابعة للإدارة في صورة أخرى ، مما يظهر المزيد من التجاعيد ومظهر أكبر من المتوقع.

لطالما أكد جلالة الملك على الحاجة إلى قيام المسؤولين بزيارات ميدانية لمختلف المؤسسات في البلاد لضمان تقديم خدمات جيدة للأردنيين.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا


هذا المقال "بالصور .. شاهد كيف تخفى الملك اثناء زيارته لدائرة اراضي شمال عمان" مقتبس من موقع (وكالة أنباء سرايا الإخبارية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو وكالة أنباء سرايا الإخبارية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق