المخدرات وشرطة البادية تنفذان حملة أمنية في مناطق بالبادية الشمالية.. وهذاما حدث

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اردنيات - 19/09/2019 19:46

مدار الساعة - قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات وبإسناد من مديرية شرطة البادية الشمالية نفذوا صباح اليوم حملة أمنية على عدد من الاشخاص المطلوبين ومروجي المواد المخدرة بعد معلومات وردت إليهم حولهم ، حيث جرى تحديد ومداهمة أماكن تواجدهم وألقي القبض على أربعة أشخاص وضبط بحوزتهم كميات من المواد المخدرة وسلاح ناري.

وتابع الناطق الإعلامي حول أول المقبوض عليهم والذي ألقي القبض عليه بعد مداهمة منزله في منطقة الفواعرة وبحوزته سلاح ناري اوتوماتيكي وكمية من الذخيرة الحية والحبوب المخدرة وقطع من مادة الحشيش المعدة للبيع. فيما القي القبض على الثاني والمسجل بحقه خمسة طلبات بعد مداهمة منزله في منطقة منشية السلطة وبحوزته كف من مادة الحشيش المخدرة. وفي منطقة الزعتري جرت مداهمة منزل أحد المروجين والقي القبض عليه وبرفقته شخص آخر مسجل بحقه طلبان وبحوزتهما كمية متفرقة من حبوب الكبتاجون المخدرة.


التعليقات


* التعليق :

سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة

هذا المقال "المخدرات وشرطة البادية تنفذان حملة أمنية في مناطق بالبادية الشمالية.. وهذاما حدث" مقتبس من موقع (وكالة مدار الساعة الإخبارية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو وكالة مدار الساعة الإخبارية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق