الهلال الأحمر الإماراتي يقدم كراسي مدرسية لمدرسة القدس بعدن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استمراراً لدعم العملية التعليمية الذي تقوم به دولة الإمارات في اليمن وضمن إعادة تأهيل البنية التحتية للمدارس وتأثيثها قدمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي كراسي مدرسية لثانوية القدس في منطقة الشعب بمديرية البريقة بمحافظة عدن.

وجاءت الاستجابة العاجلة من قيادة الهلال الأحمر الإماراتي بعد أيام من مناشدات وصور عرضها ناشطون عبر وسائل التواصل الاجتماعي أظهرت طلاب في الثانوية العامة يفترشون الأرض في إحدى القاعات الدراسية بسبب عدم توفر الكراسي في مدرسة القدس الأساسية والثانوية.

وأشاد مدير ثانوية القدس فهمي عمر بسرعة الاستجابة التي قامت بها دولة الإمارات عبر ذراعها الإنساني الهلال الأحمر الإماراتي من خلال توفير كراسي وطاولات للمدرسة بعد إن ظل الطلاب يجلسون على الأرض في فصول الدراسة.

يذكر أن ثانوية القدس تقع في قلب مدينة الشعب بمحافظة عدن وتعد من أقدم المدارس في عدن بنيت في خمسينيات القرن الماضي وتخرج منها نخبة من المسؤلين وقيادات في الدولة.

الجدير بالذكر أن دولة الإمارات العربية المتحدة تولي قطاع التعليم في اليمن أهمية خاصة من خلال بناء وترميم الكثير من المدارس وتوفير وسائل التعليم ودعم الطلاب بالحقيبة المدرسية.



هذا المقال "الهلال الأحمر الإماراتي يقدم كراسي مدرسية لمدرسة القدس بعدن" مقتبس من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عدن الغد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق