الخط الساخن لـ'التربية' .. لا يستجيب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - بالرغم من إعلان وزارة التربية والتعليم، بوجود خط ساخن لاستقبال ملاحظات وشكاوى أولياء الأمور والمواطنين، إلا أن الرقم المُعلن ، لا يستجيب ، وفق مواطنين.

 

وقد أكدت والدة إحدى الطالبات لـ"الوكيل الإخباري"، أنها منذ أمس تحاول الاتصال بالخط الساخن للوزارة ، إلا أنه لا أحد يستجيب وتابعت " الخط الساخن للشكاوى ، فلماذا لا يتم الاستجابة ؟".

 

وبين أبو فريد نجادات ، أن الخط الساخن للوزارة ، ليس له دور في شكاوى المواطنين، متسائلا عن سبب الإعلان عنه، دون وجود رد عليه .

 

العديد من المواطنين ، عبّروا عن استيائهم حيال عدم الاستجابة على الخط ، مطالبين بإلغائه نتيجة لعدم الاستجابة .

 

وقالت الوزارة ، عبر صفحتها على "الفيسبوك" ، أمس الإثنين، إن معلمين في عدد من المدارس الحكومية بالمملكة، عمدوا إلى طرد اعداد كبيرة من الطلبة بعد أن حضروا لمدارسهم، وطلبوا منهم العودة إلى منازلهم، وفق رصد "الوكيل الإخباري" .

وعلى ضوء ذلك ،  أعلنت الوزارة تخصيص خط ساخن لاستقبال ملاحظات وشكاوى أولياء الأمور والمواطنين على الرقم (06/5699916)، مؤكدة أنها ستتخذ الإجراءات اللازمة بهذا الخصوص.

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

هذا المقال "الخط الساخن لـ'التربية' .. لا يستجيب" مقتبس من موقع (الوكيل الاخباري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوكيل الاخباري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق