المهدية : 192 نشاطا للقائمات المترشحة للتشريعية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المهدية : 192 نشاطا للقائمات المترشحة للتشريعية

نشر بوساطة أنور الغريبي في الشروق يوم 01 - 10 - 2019

2077959

«الشروق» مكتب المهدية:
أخذت الحملة الانتخابية للقائمات المترشحة لاستحقاق التشريعية في دائرة المهدية منحى تصاعديا مع دخولها منعرجها الأخير قبل يوم الصمت الانتخابي.
وقد برمجت القائمات المترشحة وفق الهيئة الفرعية للانتخابات بالمهدية 192 نشاطا يوم أمس الاثنين ستشمل مختلف معتمديات ولاية المهدية بمدنها، وأريافها القريبة، والقصيّة لتقديم، وشرح أهم نقاط برامجها الانتخابية، والتعريف بمرشّحيها.
ومن بين القائمات التي سجلت أنشطة متعددة في أماكن مختلفة يمكن أن نذكر "عيش تونسي"، و"كلنا للوطن"، وتحيا تونس، و"الفلاحة هي الحل" بالمهدية المدينة، والتيار الديمقراطي، وقلب تونس، والوطن الجديد بالسواسي، وآفاق تونس، وحركة النهضة، بملولش، والبديل التونسي، و"صوت الأرياف"، وقائمة "شبابنا" بأولاد الشامخ، و"صوت الأحرار"، و"الشموخ" بالجم.
قائمة ائتلاف الكرامة
قائمة ائتلافية يرأسها عز الدين الفرجاني، وتضمّ أمل بوعجيلة، وبسام بن فرج، ونورة بوعزيز، وعبد القادر بن عمر، وإيمان الفرجاني، وفرج جمعة، ومنيرة بصير.
قائمة حزب الأمل
قائمة حزبية يرأسها نصر الدين قسومة، وتضمّ منال الشاهد، وصالح العتبي، ولمياء بن سعيد، وحسن نصر، وسرور بن رجب، ونعيم قسومة، وهدى الشابي.
قائمة التحالف من أجل تونس
قائمة حزبية يرأسها محمد علي حشانة، وتضم نسرين الزعيبي، وعبد الباسط معتوق، وآمنة بن عمارة، وماهر علالة، وسمية بن مفتاح، وبسام نصير، وسناء الشايب.
انتظارات المواطن
مهدي أولاد سعد
أعتقد أن الأولوية القصوى لعمل النوّاب الجدد تتمثل في تركيز المحكمة الدستورية، ومراجعة اتفاقية "الأليكا"، وفتح باب المناظرات وفق مقاييس عادلة، ومحاربة الفساد.
خليفة السويّح
أدعو النوّاب إلى الاهتمام بمشاكل المهدية، وعدم تغيير أرقام هواتفهم وغلقها في وجه المواطنين، وفتح الملفات النائمة في الرفوف، ومتابعة التحركات الاجتماعية في الأرياف.
حكيم بلعيد
أطالب النوّاب بإيلاء المناطق الريفيّة المنسيّة المكانة التي تستحقها من حيث التنمية عبر إقرار حوافز ضريبية، وتشغيل الشباب العاطل، ومحاربة الفساد في المؤسسات العمومية.

.



هذا المقال "المهدية : 192 نشاطا للقائمات المترشحة للتشريعية" مقتبس من موقع (تورس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو تورس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق