ستيني للوكيل : حصلتُ على قرض وفقدته بلمح البصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الوكيل الإخباري - جلنار الراميني -لم تكتمل فرحته بقرض كان قد حصل عليه ،  في سبيل التجهيز لزفاف ابنه ، حيث فقد (2520) دينارا ، من أمام محل صرافة في محافظة المفرق، صباح أمس الإثنين.

 

علي أبو الرب ، ستيني ، حصل على "قرض" ، وكانت سعادته بادية عليه ، لفرحته بتجهيزه لحفل زفاف ولده ، إلا أن ذلك لم يطُل ، نتيجة لفقدانه مبلغا من المال، الأمر الذي سبّب له استياءً ، بددّ فرحته .

 

لم يهنأ بـ"القرض"

يقول أبو الرب لـ"الوكيل الإخباري" : لقد خرجتُ من أحد البنوك ، ومعي (4) آلاف دينار ، وقمت بعدها بالتوجّه إلى أحد المصارف في المنطقة لتحويل مبلغ (1370) دينارا ، لشراء أثاث لمنزل ابني.

 

وتابع بدموع رجل يصعب تحملّها " أنا لا أملك شيئا من المال ، ولقد فقدتُ كل ما أملك في مكان ما بلمح البصر ،وحالتي صعبة ، علما أنني راجعت" الكاميرات" في محل الصرافة، دون جدوى .

 

وبيّن ، انه استقل مركبة ، لنقل الاثاث ، وبعد فترة  تفقّد جيبه ، فوجدها "خاوية" ، وزاد " لقد شعرت بالحزن ، فلم يعد مالا معي ، حتى فرحتي اختفت"

 

وناشد أبو الرب عبر منبر " الوكيل الإخباري" ، بالعثور على المبلغ ،نتيجة لتراكم الديون عليه .

 

للتواصل : 

0786492571

06/5805580

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

هذا المقال "ستيني للوكيل : حصلتُ على قرض وفقدته بلمح البصر" مقتبس من موقع (الوكيل الاخباري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوكيل الاخباري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق