النقابة توجه رسالة عاجلة الى المعلمين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 الوكيل الاخباري - مجدي الباطية -  دعا نائب نقيب المعلمين الدكتور ناصر النواصرة المعلمين في مدارس الذكور القريبة من مدارس الاناث لمساندة المعلمات وحماية مدارسهن في حال تعرضن للاعتداء ولم يجرِ توفير حماية رسمية لهن.

وجدد النواصرة احترامه واعتزازه بالقضاء الأردني، مشيرا إلى أن حقّ التقاضي هو للجميع، فيما ستقوم النقابة بالطعن في قرار الاضراب أمام المحكمة الادارية العليا .

 واكد النواصرة خلال تنفيذه  وعدد من أعضاء مجلس النقابة المعلمين وقفة في مادبا  على اعتزازهم وفخرهم بوقفة المعلمين والتفافهم حول مجلس النقابة.

و قالت نقابة المعلمين، اليوم الثلاثاء، إن المعلومات التي تنشرها بعض وسائل الإعلام بأعداد المدارس التي كسرت الإضراب هي أرقام وهمية لا صحة لها، وإن هدفها النيل من إرادة المعلم والتجييش ضده في مطالبه المشروعة.

وأهابت النقابة النقابة بعدم الالتفات إلى هذه الوسائل التي ابتعدت عن المهنية والموضوعية في طرحها وانحازت إلى الضعف والهوان.

هذا المقال "النقابة توجه رسالة عاجلة الى المعلمين" مقتبس من موقع (الوكيل الاخباري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوكيل الاخباري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق