محافظة ذمار تكدس مشافي المدينة بجثث الحوثة الذين سقطوا في هذه الجبهات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

 

 توالى وصول سيارات الاسعاف تباعا من جبهة الفاخر بمحافظة الضالع جنوب اليمن الى مستشفيات ذمار وسط البلاد ؛محملة بعناصرالميلشيا مابين صريع وجريح ، سقطوا في معارك يوم أمس بجبهة الضالع.
 
واستقبل مستشفى ذمار العام منذ بعد مغرب أمس الثلاثاء وحتى صباح اليوم الأربعاء، 29 حوثياً بين قتيل وجريح، سقطوا في معارك تحرير جبهة الفاخر غربي مديرية قعطبة.
 
وأوضحت المصادر، أن عدد صرعى المليشيات بلغ 11، حتى الساعة التاسعة صباحاً، بينما وصل عدد الجرحى إلى 18، وجميعهم ينتمون إلى محافظة ذمار ومديرياتها.
 
وفي السياق، أفادت مصادر طبية أخرى في مستشفى الثورة العام بمدينة إب، باستقبال المستشفى لعشرات القتلى والجرحى من عناصر المليشيات الحوثية، سقطوا في جبهة باجة حجر بالضالع.
 
هذا وتواصل القوات المشتركة والمقاومة الجنوبية عملياتها العسكرية في محافظة الضالع جنوب البلاد، وتتوغل في مناطق تابعة لمحافظة إب، تكبدت خلالها المليشيات خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، فيما لاذ الناجون من عناصرها بالفرار.

 



هذا المقال "محافظة ذمار تكدس مشافي المدينة بجثث الحوثة الذين سقطوا في هذه الجبهات" مقتبس من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عدن الغد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق