مدير علاقات حزام أبين يقدم مساعدة مالية لأحد النازحين في زنجبار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ضمن برنامج العمل الإنساني وبتكيلف من نائب قائد الحزام الأمني في أبين القائد عبدالرحمن الشنينيي قام صباح اليوم  الخميس مدير العلاقات العامة في الحزام الأمني بمحافظة أبين الأخ ثابت السعدي بتقديم مكرمة مالية مقدمة من القائد عبدالرحمن الشنيني للطفل الشنيني متعب أبن أحد الأسر النازحة من مدينة تعز  والذي يسكن في مدينة زنجبار برفقة أسرته.

وأشار السعدي إلى  أن هذه المكرمة جاءت بتوجيهات من نائب قائد قوات الحزام الأمني بمحافظة أبين القائد عبدالرحمن الشنيني الذي يوصي دائماً بالاهتمام بأسر النازحين في محافظة أبين نظراً لما يعتبره شيء بسيط في حق أسر النازحين الذين تركوا منازلهم من ظلم واستبداد المليشيات الحوثية الخبيثة.

حيث كانت المكرمة عبارة عن مبلغ مالي ودراجة هوائية وملابس للطفل.

ومن جانبها عبرت أسر النازحين عن شكرها وتقديرها للقائد عبدالرحمن الشنيني الذي التمسوا منه الاهتمام والحفاوة باسر وأطفال النازحين..مثمنين وقوفه إلى جانبهم ومؤازرته الدائمة لهم.

 

صادر عن إدارة التوجيه المعنوي للحزام الأمني والتدخل السريع بمحافظة أبين



هذا المقال "مدير علاقات حزام أبين يقدم مساعدة مالية لأحد النازحين في زنجبار" مقتبس من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عدن الغد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق