الوكيل الجنيدي يتفقد كلية التربية لودر ويشيد بدورها الريادي.

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

زار وكيل محافظة ابين حسين الجنيدي صباح اليوم كلية التربية لودر للاطلاع على وضع الكلية والخدمات التي تقدمها للطلاب لتنمية قدراتهم واكتسابهم مهارات في مختلف التخصصات.

وخلال الزيارة استمع الوكيل الجنيدي من عميد كلية التربية لودر الدكتور ناصر مسعود احمد لشرح مفصل لسير العملية التعليمية في مختلف اقسام الكلية وخاصة في ظل الاوضاع الاستثنائية والصعبة التي تعيشها محافظة ابين بصورة خاصة واليمن بشكل عام.

وتم مناقشة عدد من القضايا التي تهم الكلية والطلاب ومنها المواصلات الخاصة بالطالبات والتوسعة في اطار الاقسام والحفاظ على المنظر الجمالي للكلية من خلال التشجير والتوعية والارشاد بأهمية مخرجات الكلية كرافد اساسي للمجتمع في مختلف مجالات الحياة ، والتطبيق العملي بالمدارس والتطرق لصعوبات التي تواجه عماد الكلية وهيئة التدريس .


واشاد الوكيل الجنيدي بالدور الريادي لكلية التربية لودر وتعزيز سير العملية التعليمية بالكلية وفقا" وأسس سليمة وفق النظام والقانون وبما يسهم في الارتقاء بالتعليم نحو الافضل .
مؤكدا" ان السلطة المحلية بمحافظة ابين ستعمل على تذليل كافة الصعاب التي تواجه عمادة الكلية و هيئة التدريس بكلية التربية لودر محافظة ابين.



هذا المقال "الوكيل الجنيدي يتفقد كلية التربية لودر ويشيد بدورها الريادي." مقتبس من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عدن الغد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق