تقرأون في هذا العدد من صوت الأمة: «حاكموا الخائن والسفاح»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قراء "صوت الأمة" هذا الأسبوع على موعد مع ملفات مهمة على رأسها "محاكمة الخائن والسفاخ"، الذي يسلط الضوء على جرائم أمير تنظيم الحمدين تميم بن حمد، وحاكم أنقرة رجب طيب أردوغان، كما يفتح قضية التهجير القسري والتطهير العرقي والإبادة الجماعية، وشهاد قاض سابق بالجنائية الدولية التي تحدث فيها عن ديكتاتور تركيا الذي ارتكب مذابح ضد الأكراد والسوريين وأمير الإرهاب الذي شرد قبيلة الغفران، ومن ناحية أخرى فتح كارثة النظام التركي الذي وفر ملاذا آمنا لمقاتلي داعش وعقد صفقات معهم، والدوحة دعمت إرهاب الإخوان.

كما تفتح صوت الأمة ملف العالم المظلم لصالات كمال الأجسام، الذي يكشف المدربين غير المؤهلين لتحويل أجسام البشر إلى بيزنيس عن طريق أسواق تجارة المنشطات.

إضافة إلى عدد من الملفات الأخرى التي تهم حياة المواطن، أبرزها الالتهاب السحائي شائعة الإخوان السنوية التي تخرج في أكتوبر من كل عام، والتقرير الوزاري الذي يحذر من احتمال تعرض مصر للفقر المائي وزيادة معدلات التصحر.

هذا المقال "تقرأون في هذا العدد من صوت الأمة: «حاكموا الخائن والسفاح»" مقتبس من موقع (صوت الامة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صوت الامة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق